الدردير يعلن خبر صادم جدييد عن شوبير بعد إقالته ورحيله عن أون سبورت

شوبير , منذ يومين و يحتل إسم الإعلامي الرياضي ونجم النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق تريند مواقع التواصل الإجتماعى وجاء ذلك بعد إعلان شركة المتحدة التي هي مالكة لقنوات أون تايم عن إيقاف برنامجه و عن إلغاء التعاقد معه و ها هو ما تسبب في حالة كبيرة من الجدل ما بين مؤيد ومعارض إلى القرار على مواقع التواصل الإجتماعي .

 

عمرو الدردير يكشف مفاجأة عن شوبير

و خلال الساعات الماضية كتب عمرو الدردير الناقد الرياضي على حسابه علي موقع فيس بوك أن رئيس قنوات إم بي سي محمد عبد المتعال قائلا لن نتعاقد مع شوبير مرة أخرى و كل العاملين يرفضون وجوده .

 

إقالة الإعلامي أحمد شوبير
إقالة-الإعلامي-أحمد-شوبير

إقالة الإعلامي أحمد شوبير

وخلال الساعات الماضية أصدر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الاعلاميه قراره بالإجماع على أنيتم وقف البرنامج الذي يقدمه الإعلامي و وفقا إلى التعاقد معه فإن قرار الإيقاف يترتب عليه أنيتم إنهاء التعاقد على الفور .

و كانت قد أشارت الشركة في بيان قد أصدرته إلى أن مخالفة القواعد المهنيـه و سياسات المحتوى التي هي خاصة بالشركة هو أمر غير مقبول فإن الشركه تضع أحترام الرأى العام المصرى على رأس أولوياتها .

 

بيان الشركة المتحدة
بيان الشركة المتحدة

و كان قد أكد مجلس الإدارة أن مايحدث من فو ضى في قطاع الاعلام الرياضى تستلزم أن يتم مواجهة حاسمه من أجل الحرص على حق المواطن المصرى في اعلام يعمل على إحترام الحقيقة و ضروره توخى الصدق .

و قد شددت الشركة على حرصها على أن تقدم جميع كوادرها اعلام مهنى يعمل على إحترام المشاهد وأنها لن تتوانى عن إيقاف كل من يحيد عن هذه المعايير المهنيـه التي تلتزم بها .