فردة تقيلة.. الزمالك يدخل في مفاوضات قوية لضم نجم الدوري

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، دخلوا في المفاوضات مع محمد حمدي لاعب فريق إنبي من أجل لتدعيم الجبهة اليسري للفريق في الموسم المقبل، في ظل وجود النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في الجبهة اليسري وعدم تواجد أي لاعب سوى أحمد فتوح فقط.

الزمالك يقترب من ضم صفقة قوية

وأشارت التقارير، إلى أن الأولوية لإدارة الزمالك هي ضم محمد حمدي لاعب فريق بيراميدز، لكن الفريق السماوي رفض فكرة التخلي عن اللاعب بشكل نهائي لتتجه بوصلة الزمالك إلى لاعب إنبي، خاصة وأنه يعد من العناصر الواعدة وقدم مستوى مميز مع فريقه البترولي في الموسم الجاري ونجح في إثبات نفسه.

وأوضح التقارير، أن المسؤولين في الزمالك بدأوا في التجهيز لصفقات الموسم الجديد وسد النقص في بعض المراكز داخل الفريق لوضع الزمالك على أهبة الاستعداد للموسم الجديد، لا سيما أن الفريق يعاني نقصا كبيرا في الكثير من المراكز، حيث تنسق الإدارة مع المدرب البرتغالي جوميز من أجل وضع القائمة المطلوبة والمراكز التي تحتاج لدعم.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول بنادي الزمالك، الاستعدادات من أجل المباراة المقبلة، أمام فريق بلدية المحلة، والمقرر لها غدا الاثنين الـ 15 يوليو في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويسعى نادي الزمالك لمواصلة سلسلة الانتصارات، المحلية، بعد الفوز في المباراة الأخيرة على فريق طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف يوم الخميس الماضي، ويحتل فريق الزمالك المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة بعد خوضه 25 مباراة ببطولة الدوري.