قلق وخوف على ريم البارودي.. حقيقة بوست مثير للجدل يشير إلى اختطافها

قلق وخوف على ريم البارودي.. حقيقة بوست مثير للجدل يشير إلى اختطافها، نشر حساب على وسائل التواصل الاجتماعي شائعة بأن الفنانة ريم البارودي قد تعرضت للاختطاف، مما أثار ضجة واسعة وجعل اسمها يتصدر محركات البحث خلال الساعات الأخيرة على السوشيال ميديا.

وفي هذا الفيديو نعرض الحقيقة وراء قصة اختطاف ريم البارودي، بعدما أعرب أحد معجبيها عن قلقه في تعليق على منشور بأن الفنانة قد تم اختطافها، كما نستعرض تفاصيل البوست الذي جعل اسم ريهام يتصدر محركات البحث على وسائل التواصل الاجتماعي، وكيف انتهى الأمر بالتوسل واستخدام عبارة “معلش ونبي”.

وتجدر الإشارة إلى أن آخر ظهور للفنانة ريم البارودي كان في مسلسل “حد فاصل” الذي عرض في عام 2023، وشارك في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما التلفزيونية منهم إدوارد، نضال الشافعي، محمد مهران، ونانسي صلاح، فالعمل من تأليف محمد إبراهيم عوض، وإخراج تامر حمزة.

في سياق متصل، أفصحت الفنانة سمية الخشاب عن محتوى مكالمتها مع ريم البارودي قبيل مشاركتها في برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي يقدمه رامز جلال، والذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي.

صرحت سمية الخشاب لصدى البلد قائلة: اتصلت بي ريم البارودي بعدما علمت بكواليس برنامج “رامز جاب من الآخر” الذي عرض في رمضان، وأخبرتني أن إدارة البرنامج ترغب في ظهورنا معا في الحلقة، وذلك قبل أن تستبدل بآيتن عامر.

وأضافت سمية الخشاب: ريم البارودي رفضت المشاركة في البرنامج لأنها كانت على معرفة بما يقوم به رامز جلال من سخرية، وكان يهدف للسخرية منا عبر الإشارة بـ”زيجات أحمد سعد”، وعلى الرغم من ذلك كنت أحاول إقناعها بالمشاركة معنا لتقديم حلقة مميزة، معتقدة أن البرنامج سيكون مجرد برنامج حواري ولن يتضمن مثل هذه التصرفات غير المسؤولة، لكنها رفضت تماما، وأرى الآن أن لديها كل الحق في ذلك.

وفي رمضان قدمت سمية الخشاب مسلسل “بـ 100 راجل”، والذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول امرأة تواجه العديد من التحديات في عملها وتحاول تخطيها.