“كنز في بيتك دور عليها بسرعة !!” .. لو لقتها هتبقي أغني واحد في عيلتك .. اكتشاف سر خطير في معلقه السنبلة يرفعثمنها إلي 150 ألف جنيه

أثارت ملعقة السنبلة جدلا كبيرا وكثيرا من الاخبار بين رواد التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع الإخبارية، حيث تداولت هذه الأخبار أن معلقة السنبلة قد يصل ثمنها إلي 150 ألف جنيه وقد أثار هذا الخبر الفضول لدي الكثير من الأشخاص عن السبب وراء ارتفاع سعر ملعقة عادية الى هذا الحد وفي هذاالمقال سوف نوضح لكم ماهي الأسباب وعوامل زيادة سعر هذا النوع من الملاعق

ماهي مميزات ملعقة السنبلة

تتميز هذه الملعقة ذات التصميم القديم والرائع أيضا بشكلها الانسيابي وتصميمها الرائع علي شكل سنبلة وهي مصنوعة من مادة الفضة وتعبر هذه الملعقة عن أناقة وروعة العصر الذي كانت تصنع فيه حيث كانت تصنع في مصر قديما في الستينات من القرن العشرون وتعبر أيضا عن دقة وروعة الصناعة في هذا الوقت وكانت تستخدم في الأكل  في كل بيوت مصر في هذه الحقبة الزمنية.

حقيقة بيع معلقة السنبلة بمبلغ 150 ألف جنيه

بالفعل تم عرض معلقة السنبلة علي موقع (Olex) قديمًا والمعروف حاليًا بإسم دوبيزل (Dubizzle)

ماهي عوامل إرتفاع سعر ملعقة السنبلة في العصر الحالي

عدم تصنيع مثل هذا النوع من الملاعق ذات التصميم الفريد في وقتنا الحالي.
تسببت قلة التصنيع في ندرة وجودها في السوق مع زيادة الطلب عليها في الأسواق.
روعة التصميم ودقته المتناهية التي تمتلكها هذا الملعقة تـجعلها ذات قيمة مادية وجمالية رائعة.
بالإضافة إلى هذا فبالنظر إلى تلك الملعقة نسترجع جميعا ذكريات عاطفية ثمينة لها أثر في كل نفوسنا مما يزيد من قيمة هذه الملعقة المعنوية والمادية.
وحديثا صرح أحد تجار مثل هذه الأغراض في الأسواق التراثية عن رغبته في شراء تلك الملعقة وقد حدد سعر شراء الملعقة الواحدة 500 ألف جنيه وقد أكد هذا التاجر عن جدية هذا العرض وأكد أيضا علي أن من يمتلك واحدة أو أكثر منهذه الملاعق فليتصل به أي كان عددها.