الدنيا مش مستاهلة.. وفاة منتج شهير عن عمر يناهز 52 عاما

أعلن المخرج حسام الجوهري، منذ قليل، في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وفاة المنتج أشرف صقر، عن عمر ناهز الـ 52 عاما، بعد أن قدم العديد من الأفلام، وسط صدمة في الوسط الفني وأصدقائه من الممثلين.

وفاة المنتج أشرف صقر

ونشر المخرج حسام الجوهري، خلال منشوره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة للمنتج الراحل أشرف صقر، وكتب في تعليقه “الصديق الغالي والمنتج الفني الكبير الأستاذ أشرف صقر في ذمة الله لا حول ولا قوة إلا بالله.. لا حول ولا قوة إلا بالله يا جماعة الدنيا مش مستهله والله.. استغفر الله العظيم”.

منشور حسام الجوهري

معلومات عن المنتج اشرف صقر

وكان المنتج الراحل أشرف صقر، قد قدم العديد من الأعمال، حيث كانت باكورة الأعمال الروائية الطويلة فيلم بعد الطوفان، وحصل على جائزة يوسف شاهين لأفضل فيلم في مهرجان الرباط في المغرب في عام 2012

والمنتج أشرف صقر، من موالد محافظة الشرقية، وتخرج من كلية الهندسة جامعة المنصورة، عمل كمدير إنتاج في فليم واحد من الناس 2006 الذي بطله الفنان كريم عبد العزيز، ومدير إنتاج  في فيلم أدرينالين عام 2009، وعمل منتج فنيا في فيلم الشياطين عام 2007 ، و فيلم (عزبة أدم)عام 2009، وغيرها من الأعمال الآخري.