حسرة وحزن.. شاهد تعليق الطبيبة المعنفة من قبل محافظ سوهاج وتصريحات عن الواقعة

في تعليق قوي ومحزن من الطبيبة المعنفة في سوهاج وضحت فيه ما حدث لها من قبل المحافظ، وجدير، ونعرض لكم في هذا التقرير تصريحات الطبيبة التي كتبتها عبر صفحتها الشخصية.

 

تصريحات الطبيبة المعنفة في سوهاج

أكدت الطبيبة المعنفة على حزنها مما حدث لها من قبل المحافظ حيث أنها تعرضت للتهزيء على حد تعبيرها، وأكدت أنها تبذل قصارى جهدها، بل وأحيانا تقدم لهم ما يفوق صلاحياتها، وصرحت أن المحافظ سمع من المرضى، ولم يستمع لها رغم أن من الضروري أن يستمع للطرفين، أضافت: “لحد امتى الدكاترة هتفض لدكاترة ملطشة الكل كده.. حسبي الله ونعم الوكيل وعند الله تجتمع الخصوم.

 

رد فعل مجلس أطباء سوهاج

قدم مجلس نقابة أطباء سوهاج استقالتهم بعد واقعة تعنيف طبيبة سوهاج، واعتبروا الموقف مهين للأطباء جميعا، حيث أنها تعرضت للتعنيف، والتحويل للتحقيق لمجرد أنها تطبق تعليمات المستشفى التي حصلت عليها من الوزارة، كما أن المحافظ تعدى عليها بشكل شخصي، وأضافوا أن الواقعة تشجع على زيادة الاعتداءات على الأطباء، كما أصدر المحافظ قرارا بتحويل جميع العاملين بمستشفى مراغة للتحقيق.

 

أسباب تحويل العاملين في مستشفى مراغة للتحقيق

وجد المحافظ سوء إدارة، وقلة نظافة، وكان هناك تقاعس بشكل واضح من بعض الأطباء، والممرضين خاصة في الشفتات المسائية، كما كمان هناك تقصير في منح المواطنين العلاج، والكشف الطبي بشكل سريع، ومنتظم.