حفاظا على أرواح المصطافين .. قرار عاجل بإخلاء هذه الشواطئ بمحافظة الإسكندرية

قامت الإدارة المركزية للمصايف والسباحة التابعة لمحافظة الإسكندرية، بنشر تحذير هام وعاجل لجميع المصطافين، بعدم السباحة في مجموعة من الشواطئ في محافظة الإسكندرية نتيجة للطقس السيء الذي ينتج عنه ارتفاع في منسوب المياه والأمواج.

إخلاء هذه الشواطئ بمحافظة الإسكندرية

وأصدرت إدارة المصايف بمحافظة الاسكندرية، قرار بضرورة إخلاء شواطئ القطاع الغربي في المحافظة من المصطافين ، وذلك بسبب ارتفاع الامواج وسوء حالة الطقس، كما شددت الإدارة على منع النزول إلي البحر وذلك حفاظا على أرواح المواطنين.

هذا وقد كلفت إدارة المصايف بمحافظة الاسكندرية أفراد الإنقاذ بمتابعة المراقبة على الابراج لمنع نزول المواطنين والسباحة في هذة الشواطئ.

شواطئ

رياح شديدة

كما شرحت الإدارة المركزية للمصايف والسباحة التابعة لمحافظة الإسكندرية، ان هناك رياح شديدة تهب على شواطئ القطاع الغربي بالمحافظة، وسوف يتم رفع الرايات الحمراء على هذة الشواطئ لتحذير المواطنين.

شواطئ الأسكندرية تغلق أبوابها

 

وأغلقت شواطئ بحري المميز والمندرة العام في محافظة الإسكندرية أبوابها أمام الزوار اعتبارا من الساعة العاشرة صباح أمس الجمعة، وذلك عقب إكتمال العدد ووصول نسبة الإشغالات بها لـ 100%.
وبلغت نسبة الإشغالات في شواطئ سيدي بشر والبوريفاج 90% وسط استمرار لتدفق العائلات ورحلات اليوم الواحدة من المحافظات المختلفة، لقضاء “الويك إند”.
وتحولت جميع الشواطئ والبالغ عددها 52 شاطئً ما بين سياحي ومميز وعام لما يشبه خلايا النحل إذ من المتوقع أن تسجل نسب إقبال كبيرة خلال الأيام المقبلة.