بعد تسريب الفيديو الفاضح.. بلاغ للنائب العام ضد هدير عبد الرازق وبلوجر اخر “ننشر التفاصيل”

 

فيديو هدير عبد الرازق الفاضح الذي تم تسريبه على منصات التواصل الاجتماعي، أثار حالة من الغضب العارم بين المستخدمين، حتى وصل الأمر إلى تقدم المحامي أدهم سلام، ببلاغ للنائب العام ضد كلا من هدير عبد الرازق وبلوجر اخر مشهور يدعى “حمدي” وذلك بسبب الفيديو المسرب لهما، وفقا لما جاء في البلاغ.

بلاغ للنائب العام ضد هدير عبد الرازق

وأوضح المحامي، ان هدير عبد الرازق والبلوجر حمدي، قاما بممارسة أعمال منافية للاداب،  وتم تصوير ذلك ومن ثم نشره على منصات التواصل، بهدف حصد مشاهدات، كما اضاف المحامي ان هدير ظهرت في فيديوهات وهي تلمح بجمل وعبارات خادشة لمجتمعنا المصري ،  وذلك وفقا لتعبيره.

 

وأضاف المحامي، ان هدير عبد الرازق قامت بنشر فيديو لعلاقة جنس..ية كاملة، وبررت بأن الشخص الذي ظهر معها هو زوجها، هذا وفقا لتصريحات المحامي.

 

كيف ردت هدير عبد الرازق على الفيديو الفاضح؟

وخرجت البلوجر هدير عبد الرازق،  عبر بث مباشر في صفحتها على فيسبوك، بتصريحات دافعت بها عن نفسها، وأكدت ان الشخص الذي ظهر معها في الفيديو الفاضح هو زوجها السابق، وشرحت أنهما كانا متزوجان في عام ٢٠٢١، كما عرضت على المشاهدين وثيقة عقد الزواج والصور التي تؤكد ذلك.
وأوضحت هدير عبد الرازق، ان الفيديو المسرب كان على هاتفها، وفوجئت بالصدمة بأنه تم نشره على السوشيال ميديا، دون معرفة من المتسبب في فعل ذلك.