عاجل وفاة السباحة المصرية شذى نجم ووزارة الرياضة تصدر بيان تنعيها

شذى نجم ,  اثار خبر وفاة السباحة المصرية اللاعبة الناشئة حالة من الحزن كبيرة على السوشيال ميديا و خاصة أنها قد توفت وهي في سن صغيرة جدا .

وفاة-السباحة-شذى-نجم

وفاة السباحة شذى نجم

و قد رحلت اللاعبة خلال الساعات الماضية بعد توقف مفاجئ في عضلة القلب وهى مازالت في عمر الزهور .

كانت لاعبة في فريق السباحة في نادى طنطا الرياضى قد سقطت أثناء التدريب و قد تم نقلها إلى معهد ناصر و لكنها الساعات الماضية رحلت عن الحياة بعد توقف قلبها .

 

بطلة السباحة
بطلة السباحة

التوقف المفاجئ للقلب

و وفقا إلى ما جاء في موقع مايو كلينك فإن أكثر الأسباب شيوعا في توقف القلب المفاجئ هو إضطراب في النظم القلبي وهو ما عليه البطيني حيث أن إشارات القلب السريعة و الغير منتظمة تتسبب في إرتجاف الحجرتين السفليتين لـ القلب بدون جدوى بدلل من إنقباضهما من أجل ضخ الدم وقد تجعلك بعض من أمراض القلب أكثر عرضة إلى الإصابة بهذا النوع من المشكلات .

 

بطلة السباحة
بطلة السباحة

وزير الرياضى ينعي شذى نجم بطلة السباحة

نعى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أسرة الرياضية و السباحه المصريـة في وفاة اللاعبة الناشئه وهي لاعبة نادى طنطا الرياضى وذلك بعد صراع لها مع المرض .

و أعرب الدكتور أشرف صبحى الوزير عن بالغ حزنه الشديد في وفاة اللاعبة الناشئة و التى كانت قد سقطت مغشيا عليها و قد تم نقلها على إثر ذلك إلى معهد ناصر بعد متابعة لحظة بلحظة من وزارتي الصحة و الرياضة واللجنة الأولمبية المصرية و أيضا اتحاد السباحة .

و تقدم الوزير و المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنه الأولمبيـه المصريـه بخالص العزاء إلى أسرة البطله و أسره الرياضة المصريـه داعيا الله أن يتـغمدها برحمته و أن يسكنها فسيح جناته و أن يلهم أهلها و أسرتها الصبر والسلوان.