كنز ربانى داخل مرارة الفراخ اتحداكى ترميها تانى هتزيلى شعر الجسم بالكامل وبدون رجوع ولا ليزر ولا تكاليف هتندمى انك كنتى بترميها

يوجد عدة أمور نشاهدها أمامنا والتي نقوم باستعمالها أو نتناولها ولكننا لا نعرف فائدتها الكبيرة بالنسبة لنا ومن ضمن هذه الأشياء هي مرارة الدجاج، حيث أنها تحتوي على الكثير من المهام الضرورية جدا بالنسبة لنا وبدلا من أن نقوم برميها فإننا نستخدمها في التخلص من شعر الجسم الزائد، لأن مرارة الفراخ تساهم في تخفيف نموه وظهوره بعد أن يتم استخدامها بالطريقة السليمة وهذا الذي سنقوم بتوضيحه في هذه الفقرات الآتية، لأن العديد من النساء يقابلن مشكلة الشعر الزائد في الجسم وفي بعض الأحيان يظهر بسرعة رهيبة لمجرد أن يتم إزالته بعد عدة أيام قليلة جدا، وتعد مشكلة الشعر الزائد من إحدى المشاكل التي تتسبب في وجود انزعاج وتوتر كبير للكثير منهن وهذا يسبب لهم إحراج كبير، حيث أن الفتاة ترغب باستمرار أن تكون جميلة جدا ذات مظهر ناعم وجذاب.

أهمية مرارة الفراخ للقضاء على الشعر الزائد

  • قبل أي أي شيء يجب أن تقومي بتجربة  مرارة الفراخ على الجلد حتى تتأكدي من عدم وجود حساسية على البشرة من ناحيتها. 
  • ثم بعدها يجب أن تقومي بالتخلص من شعر الجسم الزائد بأي وسيلة تقومين باستخدامها وتكون ملائمة بالنسبة لكي.
  •  ثم بعد ذلك لا بد أن تغسلي هذه المنطقة جيدا التي قمتي بإزالة الشعر منها سواء كان الموجود في الوجه أو في المناطق الحساسة أو شعر الجسم في أي مكان آخر. 
  • يجب عليكي أن تقومي بوضع مرارة الدجاج بكبدة الفراخ وهم ملتصقين مع بعضهم البعض وضعيهم داخل وعاء ملائم ثم بعد قومي بدهن هذا المكان التي قمتي بالتخلص من الشعر منه. 
  • يجب عليكي أن تتركي مرارة الدجاج على هذه المنطقة حتى تصبح جافة بالكامل ثم بعدها ابدئي في التخلص منها بشكل تدريجي و اغسلي المنطقة جيدا بالماء والصابون. 
  • قومي بترطيب هذه المنطقة جيدا باستعمال كريم مرطب له رائحة جميلة ورطبة جدا، حيث أن المرارة لها رائحة كريهة وقد تترك أثر لها على جسمك بعد الانتهاء من استخدامها.
  • يجب عليكي أن تكرري هذه الطريقة على الأقل مرتين أو ثلاثة في الشهر حتى  تتأكدي من أن الشعر قد اختفى تماما أو قل نموه.