كانت حزينة على وفاة جدها.. تفاصيل الأيام الأخيرة لبطلة السباحة شذى نجم

كشف مصادر مقربة من أسرة اللاعبة الراحلة شذي نجم بطلة منتخب مصر للسباحة، أن جدها توفى قبل أيام من مرضها ونقلها إلى أحد المستشفيات في طنطا، مشيرا إلى أنها كانت حزينة على فراق جدها، خاصة وأنها كانت تربطهما علاقات قوية.

سبب تأجيل تشييع جثمان شذى نجم

وكشفت أسرة اللاعبة شذى نجم، سبب تأجيل موعد تشييع جثمانها، إلى اليوم الثاني من الوفاة، حيث أكدت أن ذلك جاء بسبب رغبة اللاعبة في عدم الدفن في وقت متأخر من الليل، حيث نقلت الأم المكلومة وصية نجلتها ” مش عاوزة أدفن في الضلمة”.

وعانت اللاعبة الراحلة شذى نجم مع المرض خلال الـ 45 يوما قبل وفاتها، منذ توقف عضلة القلب أثناء الميران داخل حمام السباحة الخاصة بالنادي.

الأيام الأخيرة لـ شذى نجم

من جانبه قال كمال نجم، جد اللاعبة أنه كان في زيارة لها خلال الأيام السابقة، وأن حالتها الصحية كانت في تدهور، حيث كانت في حاجة لأكياس دم داخل غرفة العناية المركزة في معهد ناصر بالقاهرة، مشيرا إلى أنها تعرضت لقرح كثيرة ونزفت بشدة وفقدت هيموجلابين كما فقدت الوعي وتوقف قلبها أثناء التمرين منذ أكثر من شهر.

وأضاف جد اللاعبة شذى في تصريحات صحفية، أن “قلبها توقف 3 مرات، وأجرت 5 عمليات جراحية في محاولة لإنقاذ حياتها وطوال الفترة كانت السباحة شذى نجم في غيبوبة طويلة رغم اتصالها بالأجهزة الطبية”، مشيرا إلى أن حصدت الكثير من البطولات الرياضية والمحلية ممثلة عن نادي طنطا وفازت بأكثر من 8 ميداليات ما بين ذهبية وفضية وبرونزية في مجال ألعاب السباحة المختلفة طوال الـ 5 سنوات الماضية.

وكان  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قد نعى  أسرة الرياضة والسباحة المصرية في وفاة اللاعبة الناشئة شذى نجم لاعبة نادي طنطا الرياضي، بعد صراع مع المرض.