وداعًا حقن البوتكس .. خلطات طبيعية تغنيك عن حقن البوتكس وتخلي جمالك طبيعي

جميع السيدات تنفق كل ما تملكه على علاجات البوتكس رغبة في الرجوع بعقارب الساعة إلى الخلف، وصار هناك إقبال متزايد على علاجات البوتكس والحشو لشد الجلد وإعادة للأناقة والشباب الذي فقد مع الوقت، ولكن هناك مشكلة أن تلك العلاجات باهظة الثمن، بجانب ذلك أن الأماكن الخاصة بعلاج علامات التقدم في السن مؤلمة وليست مريحة من الجانب النفسي، مما جعل البعض يتجه إلى البحث عن الوصفات الطبيعية بدون أي آثار جانبية أو تكلفة وجهد، تابع معنا لتتعرف على باقي التفاصيل. 

خلطات طبيعية تغنيك عن حقن البوتكس

  • ماسك الخميرة

ملعقة من الخميرة على ملعقة زبادي وعسل، ونقطتين من الليمون السائل، وتمزج كل المكونات بشكل جيد، ثم توضع على الوجه لمدة 30 دقيقة، وبعد ذلك قم بحركات دائرية على وجهك (فرك) ثم يغسل بالماء الفاتر، وبعد ذلك ضعي كريم مرطب، وستشاهد أن وجهك صار لامع رائع. يمكنك استعمال ذلك الماسك كبديل البوتكس وقت الحاجة. 

  • قناع الموز والعسل بديل حقن البوتكس

ثمرة موز ذات حجم متوسط ومهروسة، ضع عليها ملعقة صغيرة من العسل، ضيفي الخليط على وجهك ويترك تلت ساعة ثم اغسلي الوجه بقطعة قماش ذات ملمس ناعم، ثم يغسل الوجه بالماء البارد.

  • ماسك البيض لشد البشرة كبديل للبوتكس

يعتبر بياض البيض من المواد الطبيعية الفعالة في شد البشرة والقضاء على الخطوط الدقيقة، لذلك يستخدم كبديل مميز للبوتوكس، كل ما يجب إعداده هو إبعاد بياض عن البيض ثم يضرب جيدًا يوضع على البشرة حتى تجف كليًا ويغسل بالماء الدافئ، ثم بعد ذلك رطبي الوجه باستخدام كريم الترطيب الخاص بك.

وبذلك الوصفات الطبيعية السهلة يمكنك أن تحصل  على وجه مثالي بدل استخدام حقن البوتكس المكلفة والمؤلمة.