مفاجأة القرن.. الزمالك يحصل على توقيع “ابن الأهلي” لمدة 3 سنوات

قالت مصادر إعلامية صباح اليوم، بأن نجم النادي الأهلي السابق ولاعب منتخب مصر، قد اتخذ قراره بالرحيل عن صفوف فريقه الحالي والانتقال نحو الغريم التقليدي للقلعة الحمراء نادي الزمالك، وهذا بعدما تحصل على عرض رسمي من جانب الفارس الأبيض.

انتقال نجم الأهلي إلى الزمالك

أشارت التقارير الإعلامية بأن أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول في نادي سيراميكا كليوباترا، قد أتفق مع مسؤولي الزمالك على الانتقال نحو القلعة البيضاء في الصيف الجاري.

ووفقًا لمصادر مقربة من اللاعب، فإن الأخير كان قد ينتظر بأن يقدم النادي الأهلي عرض رسمي للحصول على خدماته، ولكنه علم بأن المدرب السويسري مارسيل كولر لا يرغب في التعاقد معه، ولهذا اتجهت أنظاره نحو عرض الفارس الأبيض.

ومن المتوقع بأن يحصل الزمالك على خدمات أحمد رمضان بيكهام لمدة 3 سنوات مقبلة، وذلك بمقابل مادي يصل لنحو 15-20 مليون جنيه سيحصل عليها فريق نادي سيراميكا كليوباترا.

وبحسب بعض التقارير، فإن مدرب الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز لديه قناعة كبيرة بإمكانيات اللاعب الدولي المصري وخاصة بسبب كونه يستطيع المشاركة في أكثر من مركز من مراكز الدفاع، وبالتالي سيملك الزمالك لاعب جوكر مميز قادر على تقديم الإضافة لقوام الفريق الأول.

الجدير بالذكر بأن “بيكهام” كان قد سبق له وأن لعب لصالح النادي الأهلي وبعدها خاض تجارب مع سموحه وكذلك سيراميكا كليوباترا.