“تخلص منه فورًا قبل ما تتمسك”.. الحكومة تحذر المواطنين من خطورة هذه الأجهزة الكهربائية في المنزل..!!

حذرت الحكومة المصرية والشركة القابضة للكهرباء جميع المواطنين من استخدام بعض الأجهزة المنزلية الكهربائية التي تعمل على سحب الكثير واستخدام الكثير من الكهرباء والطاقة وتعد هذه الأجهزة من الأشياء التي تضعف عملية الطاقة التي تسعى إلى تقدمها الدولة المصرية، وفي هذا الاجتماع الطارئ التي أجراه مجلس الوزراء مع الشركات القابضة للكهرباء نص على وضع الغرامات الكبيرة على المواطنين الذين يستخدمون هذه الأشياء من الأدوات الكهربائية التي سنتكلم عنها في هذا المقال القصير فقط تابع معنا لتعرف ما هي الأشياء التي يجب عليك التخلص منها في المنزل.

تحذير الحكومة المصرية من استخدام هذه الأشياء

• كما ذكرنا انه تم تحذير المواطنين من قبل حكومه المصرية بعدم استخدام هذه الأشياء من الأدوات الكهربائية مثل المبرد والفرن الذي يعمل به الكهرباء وأيضا الأدوات التي تقوم بالتدفئة في فصل الشتاء.

• النوع الثاني أيضا من هذه الأجهزة هي أجهزة التكييف والتلفاز في هذه الأشياء تعمل على سحب الكثير من الكهرباء والطاقة.

• وفي الأخير أيضا توجد هناك بعض الأجهزة مثلها التلفاز والكمبيوتر الذي نلاحظ أنه يتم تشغيله ليلا نهار ويسحب الكثير من الكهرباء في بعض البيوت المصرية فقد حذرك الحكومة منه أيضا.


الغرامات التي وضعتها الحكومة

ونص الاجتماع الطارئ التي تم تنفيذه من قبل الحكومة المصرية والشركة القابضة للكهرباء، عن تغريم المواطنين الذين يستخدمون هذه الأشياء التي تم تحذيرهم منها وأنه قد يتم اللجوء للغرامات الكبيرة التي قد تصلها في بعض الأوقات إلى الحبس المشدد.