“تغيير اجباري”.. قرار حاسم من الكهرباء بشأن العدادات القديمة

العقارية

عدادات الكهرباء القديمة، أصدرت شركات الكهرباء تحذيرًا هامًا لجميع المواطنين الذين يمتلكون عدادات كهربائية قديمة، داعية إياهم إلى الإبلاغ الفوري عن أي مشكلات أو أضرار قد تلحق بالعدادات والعمل على استبدالها بعدادات جديدة، يأتي هذا التحذير في إطار جهود الشركات لضمان أمان استهلاك الكهرباء وتحسين جودة خدماتها.

تحديث إلزامي للعدادات القديمة

في إطار الجهود المستمرة لتحديث بنية قطاع الكهرباء في مصر، أعلنت شركات الكهرباء عن تغيير ملزم للعدادات القديمة إلى أنواع مسبقة الدفع. يأتي هذا التغيير كجزء من خطة حكومية شاملة تهدف إلى تحسين جودة الخدمات الكهربائية وضمان دقة الفواتير وتسهيل إدارة استهلاك الكهرباء للمواطنين.

لماذا يتم استبدال العدادات القديمة؟

تسعى الدولة من خلال استبدال العدادات القديمة بـ عدادات مسبقة الدفع إلى تحقيق مجموعة من الأهداف الاستراتيجية، التي تشمل:

تحسين دقة القراءة والفواتير: العدادات القديمة قد تكون عرضة للأخطاء في قراءة الاستهلاك، مما يؤدي إلى فواتير غير دقيقة. العدادات مسبقة الدفع تضمن قراءة دقيقة وواضحة لاستهلاك الكهرباء.

العدادات الجديدة

رفع كفاءة النظام الكهربائي: العدادات الجديدة تأتي بتقنيات متقدمة تساعد في مراقبة استهلاك الكهرباء وتحسين كفاءة النظام الكهربائي بشكل عام.

تيسير إدارة استهلاك الطاقة: العدادات مسبقة الدفع توفر للمستخدمين تحكمًا أفضل في استهلاكهم للطاقة، من خلال نظام سهل وشفاف لشحن الرصيد ومتابعة الاستهلاك.

العدادات مسبقة الدفع

دعم جهود التحول الرقمي: التغيير إلى العدادات مسبقة الدفع يعزز من التحول الرقمي في قطاع الكهرباء، مما يدعم الشفافية والكفاءة في تقديم الخدمات.  

بفائدة متناقصة.. تعرف على قرض البنك الزراعي لأصحاب المهن الحرة
الجرام بـ 2768 جنيها.. زيادة جديدة في سعر الذهب بالمصنعية
3500 جنيه مرة واحدة.. مفاجأة في سعر الذهب اليوم السبت
تبدأ بـ 65 ألف جنيه.. ننشر أسعار السيارات المستعملة اليوم في مصر
تراجع كبير في أسعار الأسماك اليوم بسوق العبور.. شوف الكيلو وصل لكام