عالم الزلازل الهولندى يظهر من جديد ليثير الجدل ويحذر من هزه عنيفه ستحدث الايام القادمة

 تحذير جديد أصدره في الساعات الأخيرة عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس قائلا “كن في حالة تأهب لحالة طوارئ”، بشأن احتمال تعرض مناطق معينة من الأرض لزلزال قوي خلال الأيام المقبلة، مما يشير إلى احتمالية تعرض مناطق معينة لعلامات وردية.

توقعات الزلازل للأيام القليلة القادمة

وأعاد عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس عبر حسابه على منصة “إكس” نشر تفاصيل تغريدة أخرى تتحدث عن اصطفاف قادم بين القمر والزهرة والمريخ ونبتون، مما قد يؤدي إلى نشاط زلزالي قوي.

وجاء في التغريدة إن التقارب بين الكواكب والقمر، الذي يشمل القمر والزهرة والمريخ ونبتون، يمكن أن يؤدي إلى نشاط زلزالي ضخم ، وهناك احتمال بنسبة 50-60 بالمائه لحدوث زلزال بقوة 7 درجات إلى 8 درجات خلال الأيام القادمه.

وقبل ذلك، قام العالم الهولندي بتغريد صور للكرة الأرضية بعلامات وردية، في إشارة إلى أن المناطق المحددة تقريبية.

عالم الزلازل الهولندي

هزة عنيفة الأيام القادمة

تجدر الإشارة إلى أن العالم الهولندي هوجربيتس يترأس المسح الهندسي للنظام الشمسي SSGEOS – Solar System Geometry Surve وهي مؤسسة بحثية تركز على رصد الهندسة الناشئة للأجرام السماوية وعلاقتها بنشاط الزلازل على الأرض.

وأثارت تنبؤات وتحذيرات هوجربيتس الكثير من الجدل حول العالم، حيث ربط توقعاته باقتران الكواكب في الفضاء واصطفافها وتكوينها “هندسة حرجة” تؤثر على الأرض وتسبب الزلازل، بحسب نظرية هوجربيتس  وهو ما يدافع عنه بشدة، بينما يرفضه العلماء.

ورغم الهجمات المستمرة ضده  إلا أن هوجربتس يصر على نظريته التي تربط بين حركة الكواكب وعلاقتها بالأرض والأنشطة الزلزالية التي تضربها، والتي يسميها “هندسة الكواكب” وتأثيرها على الأرض.