“للعرسان فقط دلع مراتك” .. استخدم مسمار واحد فقط من زيت القرنفل بهذه الطريقة المذهلة يجعله أقوى أضعاف الحبة الزرقاء!!

يعتبر القرنفل نبات متوفر في جميع المنازل، حيث أنه أحد الأعشاب الأساسية ويمكن أن يتوفر بشكلين مختلفين، إما زيت القرنفل أو الخام، ويوصف القرنفل أنه زهور لشجرة تسمى سيوي جيوم، يتم زراعته في ظروف قاسية جدا داخل البيئة، ويتميز ايضا في العديد من الفوائد الصحية، ذلك لأنه يحتوي على مكونات طبيعية هامة، بالإضافة إلى دوره في صنع العطور والبخور حيث يتميز برائحته المميزة والمذاق الجيد، يعتبر القرنفل بديل للعقاقير في تسكين الآلام وضبط السكر في الدم والجدير بالذكر فائدته في صحة الكبد وذلك لأنه يحتوي على مضادات بكتيريا ومضاد أكسدة كعناصر هامة لصحة الكبد .

أفضل الطرق للاستفادة من القرنفل

  • في وجود كوب من اللبن الساخن أو الشاي أو القهوة، يتم وضع كمية قليلة من القرنفل داخلها.
  • يفقد القرنفل فوائده بشكل سريع عندما يوجد على شكل بدرة ، لذلك يجب استخدامه بسرعة.
  • يعرف القرنفل بدوره في تقوية الانتصاب وتأخير عملية القذف عند الرجال، عندما يتم دهن الأعضاء التناسلية باستخدام زيت  القرنفل.
  • لا يفضل استخدام القرنفل للأشخاص الذين يعانون من الحساسية، لكن بإضافة زيت القرنفل مع زيت آخر يمكن تجنب الاحمرار والتهيج،

فوائد القرنفل عند الطحن بالفم

عند تناول القرنفل عن طريق المضغ قبل الذهاب إلى النوم، يساعد ذلك على النوم بسرعة والاسترخاء ، ايضا يمكن تسكين الألآم الناتجة عن الأسنان واللثة.

ما هي فوائد شرب القرنفل المغلي

يعمل القرنفل المغلي كمطهر، حيث يطهر البطن من النزلات المعوية، وذلك لكونه مضاد للميكروبات والبكتيريا التي تضر المعدة مما ينتج عنه الإسهال وأعراض كثيرة أخرى تشمل التشنجات وقد تصل إلى الوفاة فورا.