توني كروس يتحدث عن لمسة يد كوكوريلا بلقاء ألمانيا وإسبانيا في اليورو

تحدث توني كروس نجم وسط منتخب ألمانيا عن لمسة يد كوكوريلا لاعب منتخب إسبانيا في مباراة المنتخبين ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 حيث خرج المنتخب الألماني على يد المنتخب الإسباني حامل اللقب في مباراة مثيرة للغاية.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أنه حتى الأمس، لم يكن توني كروس قد تحدث عن اللعب المثير للجدل في ربع نهائي بطولة أوروبا بين إسبانيا وألمانيا، والذي لمس فيه مارك كوكوريلا الكرة بيده دون أن يحتسب الحكم ركلة جزاء، وهو ما تسبب في موجة من الغضب في البلد المضيف، حتى أنه كانت هناك حملة لإعادة المباراة.

 

وأوضح توني كروس لاعب ريال مدريد السابق أنه على الرغم من أنه لم ير ذلك بوضوح في البداية، إلا أنه شعر بالغضب عندما شاهد اللقطة بعد اللقاء.

وقال توني كروس في تصريحات نشرتها الصحيفة :”لقد تأخرت حتى اليوم، لم أرها على الإطلاق، لم أكن في وضع يسمح لي برؤية أنها كانت يد واضحة نسبيا، لذلك لم أكن منزعجا منها، لقد غضبت فقط عندما رأيت ذلك لاحقًا، لذا دعونا نترك الأمر عند هذا الحد”.

وتابع: “وسبب اتخاذ الحكم لهذا القرار في الملعب، وثقت به عن طريق الخطأ، أعتقد أنه كان ينبغي على الأقل أن أنظر إليه، الحكام أنفسهم لا يعرفون بنسبة 100% ما هو التفسير في النهاية، الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو قبول ذلك”.

وبسؤاله عن أفضل ثلاثة زملاء له في ريال مدريد أجاب: “لن أكون عادلاً لأنني سأستبعد شخصًا ما، لكن إذا كان علي أن أذكر ثلاثة، فسأختار رونالدو وراموس ومودريتش، كما أنه ساعدني كاسيميرو كثيرًا أيضًا”.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

نقلاً عن جريدة الوفد