عااااجل.. قرار تاريخي من النادي الأهلي بشأن مباراة الفريق أمام بيراميدز

أعلن مصدر رسمي ف النادي الأهلي، بأنه سيتحمل قيمة تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز المقبلة، والتي ستقام لحساب مباريات الدوري المصري والمتوقع بأن تلعب على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي يوم الاثنين المقبل الموافق 22 يوليو.

قرار عاجل من إدارة الأهلي

أكدت المصادر المسؤولة بالقلعة الحمراء بأن النادي الأهلي سيتحمل تذاكر جماهيره في مباراة بيراميدز، وذلك من أجل أن يستطيع مشجعي الفريق حضور تلك المواجهة بدون أي مشاكل تذكر.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عبر موقعه الرسمي أن محمود الخطيب رئيس النادي وجه بإرسال خطاب إلى رابطة الأندية المحترفة، يطلب فيه مخاطبة نادي بيراميدز للتواصل مع شركة تذكرتي، وذلك بهدف سداد القيمة المالية الكاملة للتذاكر فئة الدرجة الثالثة “يمين” المخصصة لجماهير الأهلي في مباراة بيراميدز.

ووفقًا للبيان الذي نشره النادي الأهلي منذ قليل،  فإن المارد الأحمر سوف يقوم بسداد قيمة الـ 7500 تذكرة الخاصة بالدرجة الثالثة يمين التي قامت جماهير الأهلي بشرائها، على أن يتم إعادة المبالغ التي تم تحصيلها لأصحابها من الجماهير.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي كان قد أرسل خطاب سابق إلى رابطة الأندية، وذلك بشأن تخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة في جميع المباريات القادمة إلى 50 جنيها، مشددًا على إن هذا المبلغ أقل من قيمة تكلفة التذكرة، وهذا على أن يتحمل النادي الفارق المالي المستحق لشركة “تذكرتي”.