وفاة مأساوية.. الممثل المصري تامر ضيائي يلقى حتفه بعد مشاجرة أمام مستشفى

وفاة مأساوية.. الممثل المصري تامر ضيائي يلقى حتفه بعد مشاجرة أمام مستشفى، أفادت وسائل إعلام مصرية، يوم الأربعاء، بوفاة الفنان تامر ضيائي أمام مدخل مستشفى للسرطان في القاهرة، عقب نشوب خلاف مع أحد أفراد الأمن.

وتشير التحقيقات الأولية التي تجريها النيابة العامة حول ظروف وفاة ضيائي، البالغ من العمر 50 عاما، إلى أنه كان يرافق زوجته إلى مستشفى السرطان لتلقي جرعة العلاج الكيماوي، غير أنه عندما طلب الدخول للمستشفى، اعترضه أحد أفراد الأمن، وأخبره بوجود مرور، فنشبت مشادة كلامية بينهما أدت إلى صفعة من ضيائي على وجه فرد الأمن، الذي رد عليه بصفعة مماثلة قبل أن يغادر المكان.

وفي الوقت الذي كان فيه ضيائي يغادر المستشفى، انهار عند البوابة وفارق الحياة، نتيجة إصابته بهبوط حاد، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

وأكد رئيس نقابة الممثلين، أشرف زكي، ذلك مشيرا إلى أن وفاة ضيائي جاءت نتيجة “تعرضه لاعتداء من أحد الأشخاص”، وليس بسبب الحالة الصحية التي كان يعاني منها مؤخرًا.

اعتقلت السلطات حارس أمن في مستشفى أورام الثدي بالتجمع الأول عقب وقوع شجار بينه وبين الفنان المسرحي، وفقًا لصحيفة “الشروق”.

أن الجهات المعنية تحقق في القضية وتستمع لأقوال أفراد الأمن بالمستشفى والمسؤولين لتحديد الإجراءات القانونية المطلوبة.

وصرح حازم الدين ضياء، صديق الفنان: “كان بالأمس سعيدًا بتخرج ابنه… واليوم رحل.

وقد شارك الفنان الراحل في عدة أعمال، آخرها مسلسل “عملة نادرة”،  كما ظهر في أفلام “واحد صفر” و”رامي الاعتصامي” و”أنا مش معاهم”.