أملوا الجراكن بسرعة قطع مياه الشرب اليوم بمدينة العدوة في المنيا

أملوا الجراكن بسرعة قطع مياه الشرب اليوم بمدينة العدوة في المنيا..أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي اليوم 18 يوليو 2024 (الخميس )، أنه سيتم انقطاع مياه الشرب لمدة ساعتين متتاليتين عن بعض المناطق للسماح بأعمال تنظيف الشبكة وتطهير الخزانات. تابعونا لمعرفة أهم التفاصيل.

قطع -مياه- الشرب- اليوم

عن 4 قرى بالعدوة قطع مياه الشرب

من الساعة 9 مساءً وحتى 12 منتصف الليل وذلك للقيام بالأعمال الفنية الخاصة بتوصيل خزان قصر لملوم اكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا أنه سيتم اليوم الخميس قطع مياه الشرب عن قرى مركز العدوة (زاوية برمشا- قصر لملوم- قصر الرقيب – نجع أبو عقيلة) .

قطع مياه الشرب اليوم
قطع -مياه- الشرب- اليوم

تفاصيل قطع مياه الشرب اليوم

وأوضح الدكتور رجب السعيد، رئيس شركة مياه المنيا، أن قطع مياه الشرب جاء ضمن خطة الصيانة وأنه سيتم توصيل خزان مياه لقرية قصر رملوم.

وناشد السعيد المواطنين والجهات والهيئات والمستشفيات وأصحاب المخابز بتوفير المياه اللازمة خلال فترة قطع مياه الشرب ، مؤكدًا أنه سيتم توفير سيارات مياه نظيفة بالمناطق المتضررة.

شركة مياه الشرب تناشد المواطنين

كما ناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا المواطنين بقرى مركز العدوة بتوفير المياه اللازمة خلال فترة انقطاع مياه الشرب و الصيانة، وأعلنت عن توافر الخط الساخن رقم 125 لتلقي شكاوى المياه.

قطع مياه الشرب اليوم
قطع -مياه -الشرب- اليوم

شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة

وفي سياق متصل ، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة اول أمس عن قطع مياه الشرب عن منطقة حدائق الهرم بالكامل نتيجة انقطاع التيار الكهربائي عن محطة مياه أكتوبر الجديدة بالعياط في تمام الساعة 4:30 عصرًا. ونتيجة لهذا الانقطاع في التيار الكهربائي، توقفت محطة مياه أكتوبر الجديدة عن إمداد المياه للروافع الموجودة على هضبة الهرم، وللتخفيف من آثار هذا الانقطاع في التيار الكهربائي، قامت الشركة بضخ المياه المتاحة من خزانات المياه التابعة لها.

وأضافت الشركة أنها قامت بالتنسيق مع سلطات أكتوبر لرفع ضغط المياه الواردة إلى هضبة الهرم إلى حجم كافٍ لملء الشبكة والخزانات.