والدة مبابي : لا ينبغي عليه الندم على رفض عرض ريال مدريد

اكدت فايزة العماري والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي ان نجلها ليس عليه الندم ابدا على رفض الانضمام لريال مدريد قبل موسمين واتخاذه قرارا بالاستمرار مع باريس سان جيرمان بعد الاستقبال الكبير الذي حظي به مبابي عند تقديمه قبل يومين كلاعب جديد في ريال مدريد .

وكان كيليان مبابي قد جدد تعاقده مع باريس سان جيرمان قبل عامين على الرغم من رغبة ريال مدريد في ذلك الوقت في التعاقد معه كلاعب حر الا ان مبابي اختار الاستمرار مع باريس سان جيرمان لرغبته في قيادة النادي الباريسي للفوز ببطولة دوري أبطال اوربا الا انه في النهاية فشل على مدار نسختين في دوري أبطال اوربا ليعود مجددا الى الانتقال الى ريال مدريد وتحقيق ما اكد انه حلما له منذ الصغر .

وقالت والدة مبابي تعليقا على انتقال نجلها المتأخر الى ريال مدريد : ليس عليه الندم ابدا على القرار الذي اتخذه . عندما تولد في مدينة باريس و تنشىء داخلها فأن اللعب داخل ملعب حديقة الأمراء يعد شيئا كبيرا و عظيما . مبابي لم يكذب ابدا فقد قال للرئيس دوما انه سيذهب يوما الى ريال مدريد واذا لم يحصل على هذه الفرصة فلن يغادر باريس سان جيرمان ابدا . قرار مبابي بالانتقال بعيدا عن ريال مدريد كان قرارا صعبا للغاية وهذا الامر واضح تماما .

واكدت والدة كيليان مبابي ان مبابي لديه طموح كبير ليحقق المزيد من البطولات والانجازات مع ريال مدريد فهو جاء الى نادي تاريخي ليكتب تاريخ جديد لهذا النادي ولنفسه فلم يعتد مبابي ان يكون لاعبا عاديا في اي نادي لعب له .

 

نقلاً عن جريدة الوفد