مفاجأة صادمة تحبس الأنفاس في قضية سفاح التجمع .. وقرار عاجل ضد المتهم

اليوم الخميس الموافق 18 يوليو، شهدت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في مجمع محاكم التجمع الخامس، تشديدات أمنية من قبل رجال الشرطة؛ لبدء الجلسة الثالثة من محاكمة المتهم في القضية المعروفة إعلاميا بـ “سفاح التجمع” وتغيبت أسر ضحايا سفاح التجمع الخامس عن الحضور للجلسة الثالثة من المحاكمة، ولم يحضر عنهم أي محامي أيضا للمطالبة بحقوقهم.

صدمة بشعة لدفاع سفاح التجمع

وقال محامي سفاح التجمع الخامس الجديد، مروان موسى، خلال حضور ثالث جلسات محاكمة المتهم التي انعقدت في التجمع الخامس تحت رئاسة السيد المستشار ياسر الأحمداوي، إن السبب وراء تنحي المحامين في الجلسة السابقة هو فيديو مثير ظهر بجلسة فض الأحراز به مشاهد أظهرت طفل.

سفاح التجمع

وأكد الدفاع، أنه ليس جاهزا للقيام بالمرافعة، وسوف يطالب بتأجيل القضية من أجل الاطلاع عليها، وقررت  محكمة جنايات القاهرة، تأجيل نظر جلسة  محاكمة سفاح التجمع لـ 13 اغسطس المقبل.

جلسة فض الأحراز ومرافعة النيابة العامة

وخلال الجلسة ظهر علي سفاح التجمع الحزن الشديد والخوف قبل جلسة المحاكمة وارتدي الزي الأبيض وبيده الكلبشات وسط حراسة أمنية مشددة من قوات الشرطة.

ومن المقرر استكمال جلسة فض الأحراز وسماع مرافعة الدفاع، ومن المتوقع أن تستعرض النيابة الأحراز والفيديوهات في الجلسة الثالثة والتي يبلغ عددها تسعة عشر حرزا، ثم مواجهة المتهم بما تسفر عنه هذة الأحراز.

ووصل سفاح التجمع لمقر المحكمة في التجمع الخامس بمأمورية أمنية خاصة وسط حراسة مشددة، وتم نقله إلى إحدى الغرف الخاصة حتي عرضه على هيئة المحكمة.

وكان ممثل النيابة العامة قدبدأ مرافعته في قضية قتل 3 أشخاص قائلا إن الشريعة الإسلامية جاءت لكم الاقتصاص من المتهم.
مطالبا بإنتقام العدالة من المتهم الذي انتهك حرمات الله جميعا ، حيث ارتقى بوحشية لإرتكاب أفعال اجرامية، ونفس لا رادع يردعها  فقتل وزنا ارضاءا لشهواته.

سفاح التجمع

تفاصيل محاكمة سفاح التجمع

وكانت قد بدأت الجلسة الأولى فى محاكمة سفاح التجمع، أمام محكمة جنايات القاهرة، رئاسة المستشار ياسر الأحمداوى، بتوجيه اتهامات له بقتل ثلاث سيدات، وإحراز المواد المخدرة وتقديمها لهم للتعاطى والاتجار بالبشر.

وكان رد فعل المتهم هو الإنكار أمام المحكمة، فطلبت النيابة العامة فض الأحراز التى تحتوي على الأدلة التى تدينه بتلك التهم الموجهة إليه.