حدث ما لم يكن بالحسبان.. واقعة غريبة لرجل يفوز بـ 5 ملايين جنيه بسبب حلم

هناك مقولة نسمعها بصورة مستمرة إلا وهو من الأحلام ما يتحقق ومن الوقائع الغريبة للغاية والطريقة في نفس الوقت أن هناك رجل يدعى ألونزو كولمان قد استطاع أن يفوز بمبلغ مالي قدره 250 الف دولار، وهذا بالمصري يصل إلى 5 مليون جنيه، من خلال رؤية قام بمشاهدتها في منامه وكانت هذه الجائزة في اليانصيب ويقيم هذا الرجل في ولاية فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال هذا الرجل أنه فاز باليانصيب بذلك المبلغ بسبب حلم حيث أنه تابع حديثه قائلاً ذات يوم كان نائم وفي خلال منامه قد راودته مجموعة من الأرقام التي تصلح إلى أن تكون سلسلة أرقام في أوراق اليانصيب، وبعدها قام هذا الرجل باخبار احد المسؤولين في الولايات المتحدة الأمريكية عن اليانصيب بأنه استخدم تلك الأرقام من أجل شراء أوراق يناصيب كرهان جديد.

حيث قام هذا الرجل بالعمل على تقسيم رهانه بمبلغ 2 دولار من خلالهم شراء مجموعة من أوراق اليانصيب مستخدما تلك الأرقام التي رآها في منامه المكونة من أربعة أرقام .

وانتهى به الأمر للفوز بجائزة نارية كبرى تصل إلى 250 الف دولار أمريكي ونجد أن كل من عندما قام بالفوز قد أدرك جيدا بأن الأرقام التي وقع عليها حق الفوز هي نفسها تلك الأرقام التي رآها في حلمه حيث كانت الأرقام الستة في أوراق اليانصيب التي فاز بها نفس الأرقام التي رآها في منامه.