“لم يتكفل بعلاجه”.. أسرة ضيحة نجل الفنان أحمد رزق تكشف تفاصيل مثيرة

كشفت أسرة ضحية نجل الفنان أحمد رزق، عن تفاصيل جديدة تخص الحادث الذي تسبب في وفاته، مؤكدة بأن الراحل يدعى علاء عماد كمال، وهو عامل دليفري، وقد تعرض لحادث دهس قبل أكثر من 40 يوم تقريبًا من الآن، حيث تسبب هذا الحادث في دخوله للمستشفى قبل أن يرحل عن عالمنا يوم أمس الجمعة.

وفاة ضحية نجل الفنان أحمد رزق

قالت التقارير الصحفية بأن أسرة الراحل قد أكدت بأن جنازته سوف يتم تشييعها من مسقط رأسه في كرداسة، مؤكدة بأن الفنان أحمد رزق لم يتكفل بمصاريف علاجه.

وفي هذا الصدد، قالت والدة الضحية في تصريحات إعلامية بانها لن تترك حق نجلها الذي رحل في عز شبابه، ولن تتصالح مع المتهم في هذه الواقعة مهما حدث.

وأكملت والدة الشاب الراحل حديثها قائلة: “ابني كان يساعد والده المريض في مصاريف البيت، وبيجري عليا أنا وأخوه الصغير، واللي خبطه رفض يساعدنا في علاجه ومش هسيب حقه، أكثر من ٤٠ يوم بنجري على علاجه، الله يرحمه شهيد بإذن الله”.

وفي سياق متصل، قال شقيق الضحية بأن الراحل قد تعرض لحادث أثناء عمله واستقلاله دراجته البخارية لتوصيل أحد الطلبات في منطقة الشيخ زايد، مؤكدًا بأن نجل الفنان أحمد رزق كان يسير عكس الاتجاه، ووقع التصادم بينهما، وعلى الفور قد انتقل شقيقه إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج.

وأكمل شقيق الراحل تصريحاته قائلًا: “الفنان أخبرنا بأنه سيتكفل بمصاريف العلاج ودخوله مستشفى خاص في منطقة المهندسين، وبعد بعد 22 يوم من الحادث، الفنان قالي إن التكاليف بقت غالية عليه، وإنه بيبيع حاجات من الفيلا بتاعته عشان يقدر يعالجه، وبعدها تم نقله مستشفى أخر، ومن بعدها مشوفناش أحمد رزق ولا مدير أعماله، والنهاردة صحينا على خبر إن أخويا مات”.