«العالم في صادمة كبيرة»..توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بعد توقف الطيران وأنظمة البورصة والبنوك

 

تعرف على توقعات ليلى عبد اللطيف، حيث منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، أصيب العالم بشلل في حركة المطارات والقطارات وبعض الأنظمة المصرفية والبورصة وغيرها من الأنظمة، مما أثار حالة كبيرة من الضجة حول العالم، واعلنت بريطانيا وهولندا توقف حركة المطار والقطارات، وهو ما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى تداول فيديو قديم لعالمة الفلك ليلي عبد اللطيف، التي تنبأت بتوقف حركة المطار قبل عام وتحققت نبوءتها اليوم، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخباري سنشرح لكم أهم التفاصيل تابعونا.

ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بعد توقف الطيران وأنظمة البورصة والبنوك

تصدرت المستبصرة ليلى عبد اللطيف محرك البحث في الساعات الأخيرة، بسبب تنبؤاتها بما سيحدث في فلسطين خلال هذه الفترة من المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني.

حيث وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعالمة الفلك، أو كما يعرفها البعض، العرافه ليلى عبد اللطيف، تحدثت فيه عبر إحدى القنوات الفضائية عن توقعاتها لما سيحدث في فلسطين. وأشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين شاركوا في نشر الفيديو إلى أن توقعاتها حدثت بالفعل، فهي تعاني. فلسطين مدمرة ومدمرة، بالتفجيرات التي طالت أحد المستشفيات، المستشفى المعمداني، بحسب ما توقعته ليلى عبد اللطيف.

تعرف على توقعات ليلى عبد اللطيف:

حيث وبسبب وقوع ما تنبأت به ليلى عبد اللطيف بخصوص أحداث فلسطين، بدأ الكثيرون بالبحث عنها عبر محرك البحث جوجل، للاطلاع على توقعاتها التي تحدثت عنها من قبل ومقارنتها بالأحداث التي وقعت.

 

وأشار بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن تنبؤات ليلى عبد اللطيف عن العالم قد حدثت بالفعل، مثل:

توقع حدوث اضطرابات سياسية في بعض الدول مثل فرنسا.

توقع حدوث عدد من الكوارث مثل الزلازل التي حدثت في بعض الدول مثل تركيا.

نتوقع تطوراً كبيراً في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.

وكان من المتوقع أن يتجه هذا الاتجاه نحو رجل الأعمال الكندي إيلون ماسك.