«استخدمها في الحلال فقط».. تعرف على طرق جهنمية لفتح جميع الأقفال بدون مفتاح نهائيا!!

 

خطوات فتح الأقفال أمر مهم يجب أن نعرف بعض الأمور المتعلقة به حتى نتمكن من حل المشاكل التي التقينا بها. هناك بعض الأشخاص الذين يفقدون مفاتيحهم وبالتالي لا يتمكنون من فتح الباب مرة أخرى، وقد يواجهون الكثير من المتاعب في العودة إلى المنزل بسبب فقدان المفاتيح أو نسيانها داخل المنزل، نتعرف الآن على بعض الطرق التي تساعدك على فتح الباب الذي فقدت مفتاحه بطريقة صحيحة، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخباري سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

خطوات فتح الأقفال بدون مفتاح

فتح القفل بدون مفتاح

قد يتكون القفل المستخدم في أبواب الشقق وأبواب المكاتب من بعض الأسطوانات الصغيرة المزدوجة، والتي يتم وضعها على شكل أعمدة يتم ضغطها إلى الأسفل باستخدام عدد من النوابض. عند إدخال المفتاح في القفل بشكل صحيح، يقوم المفتاح بالضغط على هذه الدبابيس، وتعمل على إزالة الدبابيس السفلية وترتفع، ويتم تحريك جميع الدبابيس الموجودة في هذا القفل، ومن ثم يبدأ القفل بالدوران، ومن ثم الأسطوانة الداخلية يتم تحريره، ولا تحدث إمكانية الدوران هذه إلا عند استخدام المفتاح الصحيح.

 تعرف كيفية فتح القفل بالطريقة التالية

يعتقد البعض أن فتح الأقفال بدون مفتاح قد يبدو صعبا، ولكن في الطريقة التالية نشرح لك بشكل مبسط الطريقة التي تساعدك على فتح القفل بسهولة، حيث يتم تدوير الاسطوانة الداخلية، وتعمل على رفع الدبابيس في القفل واحدًا تلو الآخر، مع التأكد من عدم سقوط هذا الدبوس. بسبب الضغط الهبوطي المستمر والنابض، يجب عليك استخدام قطعة معدنية منحنية لتتمكن من تدوير القفل في الاتجاه المطلوب. عادة ما يكون اتجاه الدوران إلى اليسار، لذا احتفظ به بين اليسار واليمين أثناء تدوير الدائرة في القفل.

تعرف على خطوات استخدام مشبك الورق

فتح الأقفال بدون مفتاح يتم باستخدام مشبك ورق، ثم يتم ثنيه وإدخال الدبوس في القفل فوق القطعة المعدنية. يتم تحسس الدبابيس من الداخل، ثم يتم الضغط على الدبابيس الموجودة داخل القفل. يتم تكرار العملية حتى تتمكن من الضغط على المسامير بأكملها. لكي تتمكن من فتح القفل دون كسر الباب، يجب عليك تحديد المسامير التي يصعب رفعها حتى تتمكن منرفعها أولاً.