«هو انت لسة متعرفش».. رسمياً الحكومة تكشف عن إلغاء فواتير الكهرباء نهائيًا لأصحاب العدادات القديمة؟؟

 

تعرف على خطوات وفوائد التحول الرقمي الجديد، حيث أصبح إلغاء فواتير الكهرباء قريب جدا، حيث أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة عن خطوة مهمة للغاية تهدف إلى تحسين الكفاءة والتوفير اللازم للمواطنين، حيث يهدف النظام الجديد إلى إلغاء الفواتير الورقية التقليدية الشائعة لدفع الفواتير عن طريق مجمع الكهرباء والاعتماد على التطبيقات. ماكينات الدفع الإلكترونية والإلكترونية مثل فوري، والتي تمثل خطوة كبيرة نحو التحول الرقمي في قطاع الطاقة والكهرباء في مصر. ويجب أن يعلم المواطن المصري أن هذا التطبيق يهدف إلى تسهيل حياة المواطنين من خلال تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية والتحكم في استهلاك الكهرباء في المنزل، كما أنه يتيح دفع فواتير الكهرباء الشهرية بسهولة ويسر، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخباري سنشرح لكم أكثرها تفاصيل مهمة. تابعنا.

تعرف على فوائد التحول الرقمي الجديد

فاتورة الكهرباء الجديدة
فاتورة الكهرباء الجديدة

ومن مميزات التحول الرقمي أنه يقدم العديد من الفوائد، منها:

1- توفير الوقت والجهد على المواطنين: من خلال تطبيق إلكتروني يقدم لهم الخدمات الإلكترونية مما يلغي الحاجة للذهاب إلى مكاتب شركة الكهرباء كما كان يحدث سابقاً.

2- يساعد على تقليل التكاليف: من مميزات التطبيق الإلكتروني أنه يساهم في تقليل تكاليف شركة الكهرباء من خلال تقليل استخدام طباعة الفواتير الورقية.

3- تحسين جودة الخدمة: ومن مميزاتها تسهيل الحصول على الخدمات وتسريع عملية حل المشكلات للمواطنين.

4- حماية البيئة: يساهم التطبيق في حماية البيئة من خلال التقليل من استخدام الورق.

تعرف على خطة تحويل عدادات الكهرباء القديمة إلى عدادات إلكترونية جديدة:

تعمل وزارة الكهرباء والطاقة حاليا على وضع خطة محكمة لتحويل جميع العدادات القديمة إلى عدادات رقمية إلكترونية تعمل بنظام بطاقة الدفع المسبق، وتستهدف الوزارة تنفيذ هذه الخطة خلال العقد المقبل، حسبما أكدته العقارية موقع إلكتروني.

تعرف على مميزات التطبيق

من خلال التطبيق، يمكنك الآن دفع فواتيرك الشهرية في أي وقت ومكان، سواء من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.