البقاء لله.. العثور على جثمان لاعب مصري بعد غرقه في مياه النيل

أعلنت الأجهزة الأمنية بأن فرق الإنقاذ قد نجحت في العثور عى جثمان اللاعب محمد عمرو مصطفى، لاعب نادي الكهرباء للتجديث، وذلك بعد نحو ساعات من حادث غرقه خلال التدريبات يوم أمس السبت الموافق 20 يوليو 2024.

وفاة لاعب أثناء التدريبات

قالت التقارير الصحفية بأن فرق الإنقاذ قد قامت بمجهود كبير للغاية ولمدة ساعات، من أجل العثور على جثمان اللاعب محمد عمرو مصطفى، لاعب نادي الكهرباء في رياضة التجديف، والذي وافته المنية يوم الأمس بعدما غرق أثناء أداءه للتدريبات.

ويذكر بأن الاتحاد المصري لرياضة الكانوي والكاياك، قد أعلن في بيان رسمي يوم الأمس، بان اللاعب عمرو مصطفى قد تعرض لحادث غرق.

وقد جاء بيان الاتحاد المصري على هذا النحو التالي: “بتاريخ اليوم السبت الموافق 20-7-2024 تم إبلاغنا من سامح عبد العزيز، نائب المدير التنفيذي لنادي الكهرباء الرياضي، بوقوع حادث انقلاب قارب كانوي باللاعب محمد عمرو مصطفى مواليد 28-1-2007 لاعب نادي الكهرباء الرياضي، ورقم قيده بالاتحاد 2179، وذلك خلال التدريب بالنادي، وتحت إشراف الجهاز الفني بالنادي أمام النادي الكائن بشارع أبو الفدا بالزمالك، ما ترتب عليه فقد اللاعب المذكور إلى الآن، وتم العثور على القارب والمجداف”.

وخلال صباح اليوم الأحد الموافق 21 يوليو، قد تم الإعلان بشكل رسمي عن العثور على جثمان اللاعب، بعد ساعات طويلة من البحث من قبل فرق الإنقاذ.