جوميز معترض على واحد منهم.. الزمالك يحصل على توقيع لاعبين جديدين

كشف الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية، تفاصيل جديدة بشأن استعدادات إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب وبالتنسيق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، للتعاقد مع عددا من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة على البطولات.

الزمالك يحصل على توقيع ثنائي جديد

وأشار هشام إلى أن المسؤولين في نادي الزمالك حصول على توقيع اللاعب يسري وحيد ظهير أيسر فريق طلائع الجيش لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري، بطلب من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، لتدعيم الجبهة اليسري خاصة بعد إصابات اللاعب أحمد فتوح بشكل متكرر.

ويسعى نادي الزمالك خلال الساعات المقبلة، لحل أزمة وقف القيد المفروضة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، بسبب مستحقات لاعبين وإداريين ومدربين سابقين للنادي، حيث نجح الفارس الأبيض في تسوية مستحقات اللاعب خالد بوطيب ويتبقي بعض المستحقات القليلة الخاصة بمساعدي المدرب البرتغالي فيريرا.

وأضاف أمير هشام خلال برنامجه على قناة النهار الفضائية، أن “الزمالك حصل أيضًا على توقيع محمد شعبان حارس مرمى طلائع الجيش، لتعويض رحيل محمد عواد المحتمل، لكن جوزيه جوميز المدير الفني يريد محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا أو عبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي”.

وكان الزمالك قد حصل على توقيع اللاعب محمود ممدوح، مهاجم فريق حرس الحدود لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث كان من المقرر ضمه في الشتاء الماضي إلا أنه فريق تمسك بخدماته حتى يتأهل الفريق للدوري الممتاز.

على جانب آخر، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب جوزيه جوميز، لمواجهة فريق الداخلية اليوم الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.