محتاجة وقت أول تعليق من لميس الحديدي بعد مكالماتها لـ شيرين عبدالوهاب

لميس الحديدي , أولت الإعلامية اهتمامًا كبيرًا بالتطورات الصحية الخاصة بالفنانة شيرين عبد الوهاب .

 

لميس الحديدي تعلن عن تفاصيل مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب

حيث قامت الإعلامية بإستخدام صفحتها الشخصية على منصة التدوينات الصغيرة “تويتر” من أجل تطمين الجمهور على حالتها. قدمت الإعلامية رسالة مهمة بعد محادثتها الأخيرة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب حيث أكدت أن أن الفنانة شيرين قد طمأنتها بأن حالتها الصحية جيدة جدًا، و قد أعربت عن شكرها لها ولدعمها الدائم .

 

لميس الحديدي تكشف عن رسالة شيرين
لميس-الحديدي-تكشف-عن-رسالة-شيرين

لميس الحديدي تكشف عن رسالة شيرين عبدالوهاب لجماهيرها

وفي تغريدتها، كتبت الإعلامية : “من أجمل الرسائل التي وصلتني رسالة سمعت فيها صوت الغالية شيرين، وهي طمأنتني عليها و قالت ‘الحمد لله أنا زي الفل’، و هي طلبت مني أن أنا أطمئن جمهورها بأنها سوف تعود قريبًا بأغانٍ جميلة، لكنها بحاجة إلى بعض الوقت لتأخذ بالها”. كما أضافت: “لأجمل الأصوات، أقول: ‘أنت قوية، و مستنيينك و أحنا بنحبك و بندعيلك’”.

 

النجمة شيرين عبد الوهاب
النجمة شيرين عبد الوهاب

إلغاء حفل النجمة شيرين عبد الوهاب

وكانت شركة Velvet Productionz قد أعلنت في وقت سابق عن إلغاء حفل شيرين في لبنان الذي كان من االمقرر له في 20 يوليو في واجهة بيروت البحرية، نظرًا لأسباب خاصة بالفنانة. و قد أعربت الشركة عن اعتذارها إلى المحبين الذين اشتروا التذاكر، مع التأكيد على إقامة الحفل في وقت لاحق بمجرد حل تلك الأسباب.

هذا الدعم الكبير الذي قد تلقته شيرين من الإعلامية و أيضا من جمهورها يبرز الروح المترابطة بين كلا من الفنانة و جمهورها، ويعكس أيضا التأثير الإيجابي للتواصل الاجتماعي في نقل رسائل الأمل والتفائل.