“القصة خلصت”.. الأهلي يوافق على احتراف نجم الفريق مقابل 1.5 مليون دولار

تلقى النادي الأهلي عرض رسمي من جانب نادي الرياض السعودي، وذلك بخصوص الحصول على خدمات لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو الأمر الذي جعل مجلس إدارة الشياطين الحمر يطلب بعقد جلسة مع اللاعب ووكيل أعماله لاتخاذ قرار نهائي في العرض،

عرض سعودي للتعاقد مع نجم الأهلي

أكد مصدر مطلع في القلعة الحمراء بأن الفترة الحالية قد شهدت وصول عرض رسمي من جانب نادي الرياض السعودي، للحصول على توقيع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب المصدر، فإن العرض قد وصل عن طريق شركة تسويق طلبت ضم محمود كهربا لصفوف نادي الرياض السعودي، ضمن انتقالات الصيف الحالي في صفقة بيع نهائي وليس إعارة.

ومن المتوقع بأن تص قيمة هذه الصفقة لأكثر من 1.5 مليون دولار، سيدفع منها جزء كاش لاتمام الصفقة والباقي سيكون على شكل حوافز وإضافات سيحصل عليها النادي الأهلي وفقًا لما سيقدمه اللاعب مع فريقه الجديد خلال مدة عقده بالكامل.

موقف الأهلي من بيع كهربا

فجرت تقارير إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن مجلس إدارة الأهلي قد أعطى موافقة رسمية على بيع اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في الميركاتو الصيفي.

ويأتي ذلك بعد استشارة الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، حيث أكد السويسري بأن اللاعب قد أصبحت فرصه في المشاركة ضعيفة للغاية في مركز قلب الهجوم وخاصة في ظل تألق الفلسطيني وسام أبو علي، والذي احتل المكان الأساسي في تشكيلة الفريق.