مباراة بيراميدز هي الأخيرة.. نجم الأهلي يعلن رحيله عن النادي رسميًا لهذا السبب

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على رحيل نجم الفريق وخوضه لتجربة جديدة بعيدًا عن أسوار القلعة الحمراء، وهذا بحسب ما أكدته تقارير إعلامية نقلًا عن مسؤولين داخل الجزيرة، وقالت بأن اللاعب قد أخبر زملاءه بأنه قرر الرحيل بشكل نهائي عن النادي في الساعات المقبلة.

لاعب الأهلي يعلن رحيله عن النادي

أفادت مصادر مطلعة داخل القلعة الحمراء، بأن الدولي المالي آليو ديانج قد حسم قراره بالانتقال نحو صفوف نادي الخلود السعودي في فترة الانتقالات الصيفية، وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة يوم الثلاثاء المقبل أي بعد نهاية مباراة الفريق أمام بيراميدز.

وبحسب ما أكدته المصادر، فإن إدارة الأهلي قد سمحت للاعب بمناقشة الشروط الشخصية مع ناديه الجديد، وهذا بعدما نال العرض السعودي رضا مسؤولي القلعة الحمراء.

وكان نادي الخلود السعودي قد قدم عرضًا للحصول على خدمات الدولي المالي آليو ديانج، وذلك مقابل نحو مقابل 600 ألف دولار على دفعتين.

وسيرحل “ديانج” عن صفوف النادي الأهلي في صفقة إعارة لمدة موسم واحد فقط، وبدون أحقية شراء للنادي السعودي، حيث يريد المارد الأحمر استعادة خدمات اللاعب من جديد بعد نهاية الموسم القادم.

صفقات بالجملة في الطريق إلى الأهلي

في سياق منتصل، قالت مصادر إعلامية بأن النادي الأهلي سيحصل على توقيع 4-5 لاعبين على أقل تقدير في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلى رأس الصفقات التي يعمل المارد الأحمر على حسمها في هذه الفترة هي الحصول على توقيع اللاعب يحيي عطية الله، الظهير الأيسر للمنتخب المغربي، ليكون بديلًا عن الدولي التونسي علي معلول.