هترجع حامية زي الجديدة بالضبط!.. أسرع وأسهل طريقة لسن السكاكين في المنزل في دقيقة واحدة بس..تعرف عليها!

تعتبر السكاكين من الأدوات التي لابد من أن يتم توافرها في المطابخ لاستخدامتها المتعددة، ومن أبرز هذه الاستخدامات أنها يتم استخدامها في تقطيع الخضروات والفواكه واللحوم وغيرها ولكن مع كثرة الاستخدام نكون بالحاجة إلى سن السكينة أو شراء واحدة أخري، ولكن يمكنك من خلال استكمال هذا المقال التعرف على أسهل وأسرع طريقة لسن السكاكين في المنزل.

طريقة سن السكاكين

تلجأ العديد من السيدات إلى سن السكاكين من فترة لفترة وهذا لتصبح حادة وصالحة في الاستخدام لفترة أطول، وهذا يتم من خلال إتباع الخطوات التالية:

استخدام ورق الألومنيوم

تعتبر هذه الطريقة من أبسط الطرق لسن السكاكين من خلال إحضار قطعة صغيرة من ورق الألومنيوم وتمرير السكاكين عليها عدة مرات ومن ثم غسلها جيدا بالماء القاتر للتخلص من بودرة ورق الألومنيوم.

ورق الصنفرة

من الطرق البسيطة التي يتم استخدامها لسن السكاكين على البارد وهذا عن طريق طي قطعة من ورق الصنفرة وتمرير السكاكين عليها أكثر من مرة حتى تصبح حادة من جديد، ثم غسلها جيدا بالماء الفاتر للتخلص من أي شوائب ناتجة من ورق الصنفرة.

الحجارة

تعتبر هذه من أقدم الطرق لين السكاكين عالبارد عن طريق الحك الجيد لسن السكينة مع الحجارة لعدة مرات لتصبح أكثر حدة مما كانت عليه من قبل وهذه الفرصة لتجنب شراء سكينة أخري جديدة ربما تكون باهظة الثمن وبنفس الكفاءة.