العرافة العمياء بابا فانجا تتنبأ خلال عام واحد بزوال هذه البلدان اعرف القصة

العرافة العمياء بابا فانجا تتنبأ خلال عام واحد بزوال هذه البلدان اعرف القصة.. قبل حلول العام الجديد، ينتظر الكثير من الناس نبوءات ”بابا فانجا“، وهي امرأة بلغارية مسنة تُعرف باسم ”النبية العمياء“. توفيت منذ 27 عامًا، لكنها سجلت نبوءاتها حتى عام 5097.

العرافة- العمياء -بابا فانجا

تحذيرات مرعبة من العرافة العمياء بابا فانجا

أعطت العرافة العمياء بابا فانجا تحذيرًا مرعبًا بشأن الحرب العالمية الثالثة التي ستكون نهاية أوروبا. يزعم التحذير أن النهاية تقترب وستبدأ في عام 2025 وستدمر سكان القارة.

ولدت فانجيليا بانديفا جوشتروفا، المعروفة شعبياً باسم بابا فانجا أو ”نوستراداموس البلقان“، في عام 1911، وادعت العرافة البلغارية التي كانت عمياء منذ سن مبكرة، أنها قادرة على رؤية المستقبل.

العرافة العمياء بابا فانجا
العرافة -العمياء- بابا فانجا

قدرات العرافة العمياء بابا فانجا

عُرفت قدرات بابا فانجا لأول مرة للجمهور خلال الحرب العالمية الثانية، عندما قيل إن الإمبراطور البلغاري بوريس الثالث والزعيم السوفيتي ليونيد بريجنيف استشاراه شخصيًا.

أما بالنسبة للحرب الأوروبية في عام 2025، فقد تنبأ بأن ”الحدث الذي سيؤدي إلى دمار البشرية سيكون صراعًا غير محدد سيقضي على سكان القارة الأوروبية“.

ومع ذلك، كان عام 2024 بعيدًا كل البعد عن الإبحار السهل، حيث تعرضت اليابان لزلزال مدمر. ولا تزال الحرب بين روسيا وأوكرانيا والحرب في غزة مستمرة.

العرافة العمياء بابا فانجا
العرافة -العمياء -بابا- فانجا

نبوءة العرافة العمياء بابا فانجا

يبدو أن العديد من نبوءات العرافة العمياء بابا فانجا قد تحققت بعد فترة طويلة من وفاتها.

ويقال إنها تنبأت بوفاة الأميرة ديانا وغرق الغواصة الروسية كورسك وهجمات 11 سبتمبر. حتى أنها تنبأت بوفاتها في 11 أغسطس 1996، عن عمر يناهز 85 عامًا.