مالديف مصر.. أسعار شقق مصيف مرسى مطروح 2024 “يا تلحق تحجز يا متلحقش”

احجز الآن واستمتع في مالديف مصر بأقل التكاليف.. أسعار شقق مصيف مرسى مطروح 2024، أسعار إيجارات الشقق الشاطئية في مرسى مطروح لعام 2024، فتذكرنا مدينة مرسى مطروح بالذكريات الجميلة من الطفولة وأجواء المصايف العائلية التي كانت تتسم بخصوصيتها وسحرها، مختلفا عن ما يعرف الآن بمصايف الأخرى، خاصة الساحل الشمالي وغيرها من المدن الجديدة ذات التكاليف المرتفعة، رغم أنها تظل وجهة مفضلة للشباب العصري.

وتعتبر “مطروح الجميلة”، أو ما يعرف بـ “مالديف مصر”، من أجمل الوجهات السياحية التي تتميز بنقاء المياه وصفائها، بالإضافة إلى أجوائها الحيوية وفعالياتها المتنوعة المنتشرة في كل زقاق من شوارع مدينة مرسى مطروح.

ويتساءل الكثيرون عما إذا كان استمرار ارتفاع الأسعار والتكاليف سيؤثر على شقق مرسى مطروح الساحلية الرائعة، التي تتميز بأجوائها المنعشة المحاطة من كل جانب، مع إطلالة مباشرة على البحر في معظم الشقق.

ففي هذا التقرير سنقدم لكم أسعار الشقق الساحلية في مدينة مرسى مطروح لعام 2024، لتستعيدوا ذكريات الطفولة وتستمتعوا بتجربة البحر الرائعة بأقل التكاليف الممكنة.

أسعار الشقق المصيفية بمرسى مطروح 2024

تفاوتت أسعار إيجار الشقق المصيفية في مرسى مطروح، حيث أعلن بعض المالكين أن الأسعار تبدأ من 300 جنيه في اليوم في العديد من المناطق المطلة على البحر المتوسط، أبرزها الكيلو 4 والكيلو 7، والتي تعتبر وجهات ملائمة للعائلات.

وعادة ما تكون الشقق التي يقل إيجارها عن 300 جنيه لليلة تحتوي على غرفتين كحد أقصى، تفتقر إلى بعض وسائل الراحة الأساسية مثل المكيف والمصعد، وغالبًا ما تبعد بضعة كيلومترات عن الشاطئ.

كما أوضح الأفراد والشركات في منشوراتهم على منصة “فيسبوك” أن أسعار الإيجارات في الفئة المتوسطة في مصيف مرسى مطروح لعام 2024 تتراوح بين 500 إلى 1000 جنيه.

فهذه الشقق غالبا ما تتميز بتجهيزات متنوعة، أثاثها حديث وغير مستهلك، وتحتوي على مصعد وغرف واسعة، كما أنها تقع في مباني حديثة.

أما بالنسبة لأسعار الشقق الفاخرة، فإن الإيجار يبدأ من 2000 جنيه في اليوم، وتشمل فيلات وشاليهات على الساحل، الموجودة في مناطق مختلفة مثل الفيروز والليدو والعوام.