ضاع عمرك وانت فاكرها للقص بس .. استخدامات غير متوقعة لقصافة الأظافر لم تخطر على بال أحد من قبل .. مش هتصدق تقدر تعمل بيها اي!

تعتبر قصافة الأظافر هي من أحد أهم الأدوات التي نستخدمها بصورة متكررة على اعتبار أنها من أدوات العناية الشخصية التي تعمل على قص وتقليم الأظافر وتهذيبها، ولكن هناك عدة استخدامات أخرى مختلفة للقصافة، قد يجهلها البعض لذلك قررنا في هذا التقرير أن نتعرف معا على عدة استخدامات مبتكرة لقصافة الأظافر تابعوا السطور القادمة لتفاصيل أكثر حول الموضوع.

 استخدامات مبتكرة قصافة الأظافر

هناك عدة استخدامات مبتكرة لقصاف الأظافر ومن أبرزها ما يلي:

  • البداية مع الثقب الموجود في آخر القصافة فنجد أنه يصلح إلى أن يتم استخدامه كحامل لعود البخور العادي، بأن يتم وضعه في هذا الثقب وطبق صغير أسفل لاستقبال الرماد الناتج عنه.
  • بالنسبة للأشخاص التي تقوم بمشاهدة وصفات الطهي أثناء تحضيرها في المطبخ يمكن أن يتم استخدام قصافة الأظافر كحامل الهاتف المحمول بوضع الهاتف أفقيا للمشاهده.
  •  بالنسبة للجزء المنحنى الموجود في داخل القصافه فنجد أنه يمكن أن يستخدم كفتاحة لزجاجات المياة الغازية، وكذلك للبرطمانات الجديدة التي تكون صعبه في الفتح.
  • اللسان الحديدي الموجود في القصافة يمكن أن يستخدم في عده أشياء لعل من أبرزها فتح الكراتين التي يمكن أن تكون مغلقة بواسطة لصق بلاستيكي، أو مفك لربط وفك المسامير.
  • بالنسبة للأشخاص التي تقوم بالعمل في بعض المهن والحرف اليدوية التي تحتاج فيها إلى قصافة سلك فنجد أن قصافة الأظافر يمكن أن تكون بديل عنها حيث يمكن أن تستخدم في قص وثني الأسلاك بسهوله وفصل البلاستيك الموجود عن المعدن.