مفاجأة بشأن موقف الأهلي من عودة اللاعب أليو بادجي في الصيف

كشف مصادر داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي تداولت خلال الساعات الماضية بشأن وجود مفاوضات مع اللاعب أليو بادجي مهاجم الفريق الأسبق وبورود الفرنسي، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري لتدعيم صفوف المارد الأحمر استعدادا للموسم القادم، ليكون بديلا للاعب الفرنسي أنتوني موديست الذي رحل رسميا عن صفوف الفريق لعدم الحاجة الفريق إلى جهوده.

حقيقة تعاقد الأهلي مع بادجي

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في الأهلي لم يجددوا المفاوضات مع اللاعب بادجي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأنه يظل خيارا بعيدا تماما عن الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ولجنة التخطيط لتدعيم هجوم الفريق في الموسم القادم.

وأوضحت التقارير، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طلب بتدعيم مركز الهجوم في الانتقالات الصيفية الجارية، وسيتم عرض عليه أكثر من مهاجم لاختيار الأفضل من بينهم، مشيرة إلى أن هناك مفاوضات بالفعل مع عدد من اللاعبين خلال الفترة الحالية بناءا على اختيار كولر.

وكان الأهلي قد  تعاقد بشكل رسمي مع أولى الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أعلن من خلال صفحته الرسمية التعاقد مع اللاعب يوسف أيمن على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادما من صفوف فريق الدحيل القطري، لتدعيم صفوف الدفاع، مع وجود بند في العقد يعطي للأهلي حق الشراء، خاصة وأنه يعد من اللاعبين أصحاب الجنسية المزدوجة مصرية وقطرية، غير المحسوبين من قائمة الأجانب مثل وسام أبو علي.

على جانب آخر، يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي، مساء اليوم الإثنين، فريق بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي.