“الحق التخفيضات” .. عروض كارفور مصر الجديدة حتى 4 أغسطس 2024

دائمًا ما يهتم كارفور بالمناسبات المحلية والعالمية، وسيشهد العالم مناسبة رياضية تهم جميع سكان الكوكب، وهي الدورة الأولمبية التي تقام في العاصمة الفرنسية – باريس – في الفترة من 26 يوليو الجاري، وتستمر حتى 11 أغسطس 2024م، ونظرًا لأهمية الحدث فإن كارفور سوف يقدم عروض رائعة لعملائه في مختلف محافظات مصر، وسوف يمنح خصومات كبيرة على العديد من الأصناف، سواء على أصناف البقالة أو الأجهزة الكهربائية أو المنظفات والورقيات أو الأدوات المنزلية، وغيرها من الأصناف التي تصل لحوالي 100 ألف صنف، ويستفيد من هذه الخصومات الهائلة رواد جميع الفروع على مستوى الجمهورية، وكذلك للراغبين في الاستفادة من العروض دون الحضور إلى المتجر، يتسنى لهم التسوق عبر موقع كارفور على الإنترنت، وقد بدأ العرض الكبير من متجر كارفور
اعتبارًا من اليوم الاثنين 22 يوليو حتى في فروع كارفور وكارفور أونلاين، وهذا ما سنوضح تفاصيله في السطور التالية، وموضوعات أخرى ذات صلة.

أقوى عروض الألعاب الأولمبية

يعتبر عرض كارفور الحالي بمناسبة دورة الألعاب الأولمبية من أقوى العروض المقدمة في الفترة الأخيرة، حيث يقدم تخفيضات هائلة على العديد من الأصناف، وننشر لقرائنا الأعزاء مجلة عروض كارفور بمناسبة الألعاب الأولمبية، والتي تتضمن خصومات رائعة جدًا على مختلف المنتجات والسلع بأنواعها، وحتى 4 أغسطس 2024م وهي:

عرض كارفور على البقالة

تأتي دائمًا البقالة من الأصناف الاساسية التي تشملها كراسة عروض كارفور، وخاصة اللحوم والأسماك والدواجن المبردة والمجمدة، والجمبري والزيوت والصابون والمعلبات والبقوليات وغيرها.

عروض كارفور على البقالة

عرض كارفور على الإلكترونيات

دائمًا ما تأتي الإلكترونيات ضمن عروض كارفور، فيقدم عليها خصومات تصل إلى 20% على الشاشات وغيرها.

عروض كارفور على الإلكترونيات

عروض كارفور على الاجهزة الكهربائية

وبمناسبة الألعاب الأولمبية، يقدم كارفور عروض على الاجهزة الكهربائية، سواء على المراوح، والأفران والمكانس والثلاجات والغسالات، والبوتوجازات وغيرها.

عروض كارفور على الأجهزة الكهربائية

عروض كارفور على الأدوات المنزلية

الأدوات المنزلية عنصر رئيسي في كراسة عروض كارفور مصر، وتشمل خصومات على الطاسات والحلل والكاسات والبلاستيكات الأدوات الكهربائية والمصابيح وأدوات التنظيف وغيرها.

عروض كارفور على الأدوات المنزلية

عرض كارفور على المنظفات والورقيات

المنظفات والورقيات من الأصناف المطلوبة دائمًا لأنها مستهلكة في كل بيت بشكل دائم، ويهتم القائمون على كارفور على تقديم خصومات كبيرة عليها، وذلك على أشهر ماركات المنظفات العالمية سواء للملابس أو الصحون، وكذلك الورقيات من حفاظات الأطفال، والفوط الصحية للنساء، والمناديل الورقية وغيرها.

عروض كارفور على المنظفات والورقيات

عروض تجهيزات المصايف

بمناسبة الصيف، ورغبة المواطنين في شراء تجهيزات المصايف، سواء ألعاب مائية أو عوامات للأطفال والكبار، أو مراكب بلاستيكية وغيرها، ويقدم عليها كارفور خصومات كبيرة.

عروض كارفور على تجهيزات المصايف

ماي كلوب

يتيح كارفور اكتساب نقاط والحصول على خصومات تصل إلى 20% على المفروشات والجبن الأبيض وأواني الطهي والمشروبات الغازية، وذلك بتحميل تطبيق ماف كارفور .

نقاط وخصومات كارفور