الكل يدعيله.. لاعب الزمالك يثير القلق بشأن الحالة الصحية لنجم الأهلي السابق

وجه أسامة حسن نجم الزمالك السابق، الجماهير والمتابعين بالدعاء لـ محمود صالح صخرة دفاع النادي الأهلي السابق، وذلك في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الحالية.

وكتب أسامة حسن من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “كابتن محمود صالح، كابتن النادي الأهلي ومنتخب مصر، يمر بأزمة صحية، أرجو الدعاء له، من أنضف الشخصيات وأجدع خلق الله”.

على جانب آخر، حقق النادي الأهلي فوز هاما على نظيره بيراميدز مساء الاثنين، بهدف دون مقابل في الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على استاد الدفاع الجوي، أحرزه اللاعب وسام أبو علي في الشوط الأول.

ونجح الأهلي في حصد الـ 3 نقاط هامة بعد عشرة أيام فقط من الفوز على نفس الفريق بـ 3 أهداف مقابل هدفين، ليحصد 6 نقاط كاملة من المنافس المباشرة على بطولة الدوري الممتاز، ويقلص الفارق معه لنقطتين فقط، ويقترب من خطف الدرع لصالحه.

وبعد فوز الأهلي على بيراميدز، توقف رصيد الفريق السماوي عند 68 نقطة، في حين وصل الأهلي للنقطة الـ 66 في المركز الثاني، ولكن يتبقي للأهلي نحو 8 مباريات كاملة في المسابقة، في الوقت الذي يتبقى لفريق بيراميدز نحو 5 مباريات فقط.

ومن المقرر أن يغلق الأهلي بتوجيهات من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، صفحة مباراة بيراميدز، حيث يحصل الفريق على إجازة لمدة يوم واحد، على أن تستأنف الفريق التدريبات يوم الأربعاء المقبل استعدادا للمباراة المقبلة.

ويواجه الأهلي في مباراته المقبلة، فريق المصري البورسعيدي في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز يوم الجمعة المقبلة الموافق 26 من يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، على استاد القاهرة الدولي.