اتحبس بالغلط…عجوز يستخدم ذكائه وحيلة لا تخطر على البال ليلفت الأنظار ويخرج من الكنيسة

سمع الضباط صوت رجل خلف باب الكنيسة، فاستدعو الكاهن المسؤول ليفتح باب الكنيسة وبعد ذلك، تمكن الضباط من إعادة الرجل بأمان إلى منزله.

تم حبسه في الكنيسة عن طريق الخطأ

وأوضح الرجل أنه تم حبسه في الكنيسة عن طريق الخطأ وبعد بحث طويل تمكن من العثور على جهاز التحكم بجرس الكنيسة وتشغيله.

اكتشف الرجل المسن،يبلغ من العمر تسع سنوات من دار رعاية المسنين في ألمانيا، حيلة ذكية لتنبيه الشرطة إلى الكنيسة التي تم سجنه فيها عن طريق الخطأ. كيف كان يتصرف في الساعة الثالثة بعد منتصف الليل؟

وكان الرجل البالغ من العمر 90 عامًا قد حضر حدثًا في الكنيسة اللوثرية في بلدة أبلدا وسط تورينجيا شرق ألمانيا، مساء أمس السبت 20 يوليو 2024، ولم يعد إلى دار رعاية المسنين في الوقت المتفق عليه، حسبما أفادت الشرطة.

وعلى الرغم من البحث المكثف باستخدام ست سيارات دورية، لم تتمكن الشرطة من العثور على الرجل المسن، الذي اضطر إلى قرع أجراس الكنيسة لجذب انتباه الشرطة.

عندما دقت أجراس الكنيسة بشكل غير عادي في الساعة 3:15 صباحًا، تفاجأ قائد فريق مركز الشرطة وأرسل على الفور ضباطًا للتحقق من الوضع داخل الكنيسة.

Dr. Joseph Zeitoun - لماذا تُقرع أجراس الكنيسة؟ وكيف بدأت هذه العادة؟ تعود  عادة قرع أجراس الكنيسة إلى العام 400 بعد الميلاد وتحديداً إلى زمن القديس  بولينوس أسقف نولا الذي خلق رابطاً

صوت رجل خلف باب الكنيسة

سمعت الشرطة صوت رجل خلف باب الكنيسة واستدعت القس المسؤول ليفتح باب الكنيسة.
وبعد ذلك تمكن الضباط من إعادة الرجل سالما إلى منزله في دار المسنين. وأوضح الرجل أنه تم حبسه في الكنيسة عن طريق الخطأ وبعد بحث طويل تمكن من العثور على جهاز التحكم بجرس الكنيسة وتشغيله.