مفاجآت جديدة عن اللاعب الراحل أحمد رفعت والكشف عن أمنيته التي لم تتحقق قبل وفاته

أحمد رفعت , كشف صالح جمعة، لاعب نادي الكرخ العراقي، عن تفاصيل جديدة حول الحديث الذي دار بينه وبين اللاعب الراحل لاعب نادي مودرن سبورت السابق، حيث أكد أن رفعت كان يكره مجال كرة القدم في مصر .

 

لاعب فيوتشر الراحل

أحمد رفعت توفي في المجال الذي يكرهه

في تصريحات نقلها جمعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أبدى استياءه قائلاً: “أكثر ما أحزنني هو أن رفعت توفي في المجال الذي كان يكرهه”.

وأضاف جمعة: “كان يتحدث دائمًا عن كرهه لمجال كرة القدم، وكان لديه اعتقاد قوي أنه لو كان لديه خيار آخر لاختاره بدلاً من الكرة”.

وتابع الحديث مشيرًا إلى أن اللاعب كان يعتبر أن مجال كرة القدم في مصر ليس عادلاً، وكان يعج بأشخاص غير محترمين يتصارعون على السلطة.

آخر محادثة مع اللاعب أحمد رفعت
آخر-محادثة-مع-اللاعب-أحمد-رفعت

آخر محادثة مع اللاعب أحمد رفعت والكشف عن أمنيته

وكشف جمعة عن محادثاته مع الراحل ، حيث أكد أنه أخبره أن يوم اعتزاله سيكون اليوم الأخير في حياته المهنية داخل مجال الكرة، وأنه لن يعود للعمل في هذا المجال مرة أخرى.

وأشار إلى علاقته الوثيقة برفعت منذ أيامهما في نادي إنبي، مؤكدًا أنه فقد والده وهو في سن الرابعة عشرة، مما زاد من مسؤولياته منذ صغره.

 

لاعب فيوتشر الراحل
لاعب فيوتشر الراحل

وختم جمعة حديثه بالتعبير عن أمنياته في استعادة حقوق الراحل ، مؤكدًا أن هذا يعتمد على رغبة عائلته التي تفضل عدم الخوض في النقاشات حول هذا الموضوع.

وفي ختامه، أعرب جمعة عن أمله في أن يُجرى العدالة على كل من تسبب في معاناة رفعت، مشيرًا إلى أنه كان يعتقد أن هناك أشخاصاً وعدوه بدعمهم لكنه لم يجد الدعم الحقيقي عندما كان في أمس الحاجة إليه.