«بسبب هذا الأمر»..عاجل فسخ خطوبة سوزي الأردنية بعد 3 أيام

 

انتشرت خطوبة سوزي الأردنية بشكل كبير جداً خلال الفترة الحالية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت سوزي الأردنية، منذ 3 أيام، خطوبتها على حبيب حياتها بعد قصة استمرت 4 سنوات، ومن خلال موقعنا المتميز بوابة الزهراء الإخبارية سوف يشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على أسباب فسخ خطوبة سوزي الأردنية

لكن الجمهور تفاجأ اليوم بإعلان طارق النشار، خطيب سوزي الأردني، انتهاء علاقته بها، ونشر عدة منشورات عبر صفحته على موقع فيسبوك.

وكتب طارق النشار: “أخسرك ولكني لا أخسر نفسي. وجودك شيء، واحترامي لذاتي شيئان.”

وأذهل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، من الطريقة الغريبة التي تم بها الانفصال بعد قصة حب استمرت لسنوات، وانتهت العلاقة بعد أيام قليلة من الخطوة الرسمية وإتمام الخطوبة.

الأردنية سوزي مدوّنة مصرية وطالبة في المدرسة الثانوية. وكان سبب شهرتها هو صراعها مع والدها وترند الشارع الذي رآه والذي ظل متداولا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة أشهر. وذلك عندما قالت هذه الجملة خلال مشاجرة مع والدها على الهواء مباشرة أمام الجماهير بسبب أنه أخذ منها فلوس دون علمها وأعطىها لأخته، وعندما سألته قال “آه” فأجاب بعبارة “الشارع خلفه”.

حيث وكانت سوزي الأردنية تتحدث دائماً عن حبيبها في الفيديوهات، وبعد أن كانت سعيدة بخطوبتها على حبيبها لمدة 4 سنوات، لم تكن سعيدة سوى أيام قليلة وانتهت العلاقة بينهما.