ألعب غيرها يا زمالك.. الأهلي يعلن التعاقد مع “صفقة الموسم” بـ20 مليون جنيه رسميًا

تمكن مسؤولو النادي الأهلي من الانتهاء من صفقة جديدة خلال الساعات الماضية، لتكون تلك هي ثاني صفقات الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد ضم اللاعب يوسف أيمن قادمًا من الدوري القطري في أول الصفقات خلال سوق الانتقالات.

الأهلي يخطف توقيع نجم الإسماعيلي

أشارت التقارير الصحفية بأن المارد الأحمر قد عرض نحو 20 مليون جنيه على إدارة الإسماعيلي بهدف الحصول على توقيع اللاعب عمر الساعي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب مصدر رفيع المستوى في النادي الأهلي، فإن الأخير يملك اتفاق مع اللاعب بخصوص انتقاله إلى هناك في الصيف الجاري، و”الساعي” قد أكد على رغبته في أن يخوض التجربة ويرتدي قميص الشياطين الحمر وأخبر مسؤولي الإسماعيلي بهذا القرار.

ومن المتوقع بأن توافق إدارة الدراويش على انتقال عمر الساعي إلى صفوف النادي الأهلي، ولكنها ستطلب ضم لاعب أو لاعبان على سبيل الإعارة من القلعة الحمراء بجانب العرض المالي المقدر بنحو 20 مليون جنيه.

الأهلي يهزم الزمالك في صفقة الساعي

الجدير بالذكر بأن إدارة الزمالك كانت لديها الرغبة للحصول على توقيع عمر الساعي، ولكن يبدو بأن مسؤولي الشياطين الحمر النادي الأهلي كانوا هم الأكثر جدية في المفاوضات ونجحوا في حسم الصفقة لصالحهم بعد موافقة اللاعب على العرض وإقناعه بأن المدرب السويسري مارسيل كولر يرغب وبشدة في التعاقد معه وسيحصل على مكان أساسي في تشكيلته خلال الموسم المقبل.