هيلعب في دوري الأبطال.. “عملاق أوروبا” يطلب التعاقد مع نجم الأهلي رسميًا

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق جيانلوكا دي مارزيو، عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص نجم النادي الأهلي، وذلك بعدما قال بأن نادي بولونيا الإيطالي لديه اهتمام كبير بالحصول على توقيع لاعب القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

نجم الأهلي يقترب من الدوري الإيطالي

قالت التقارير الصحفية بأن نادي بولونيا الذي نجح في أن يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، قد قدم عرض رسمي إلى إدارة النادي الأهلي بهدف الحصول على خدمات محمد عبد المنعم.

ووفقًا للمصادر، فإن الأهلي لن يمانع بيع محمد عبد المنعم في الميركاتو الصيفي، ولكنه يرغب في الحصول على مقابل مادي كبير جراء هذه الصفقة.

ويتوقع بعض المقربين من إدارة القلعة الحمراء المطالبة بنحو 6-8 مليون دولار من أجل التنازل عن توقيع “عبد المنعم” في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الجدير بالذكر بأن مدافع الأهلي كان قد أكد أكثر من مرة عن رغبته في خوض تجربة احترافية في أوروبا خلال الفترة المقبلة، مشددًا على كونه لن يفعل ذلك إلا بموافقة مسؤولي القلعة الحمراء، ولكنه في الوقت ذاته يعرف جيدًا بان هناك بعض الفرص التي ربما لن تعوض مرة أخرى.

ومن المتوقع بان يضغط “عبد المنعم” على إدارة النادي الأهلي في محاولة لإقناعها بتخفيض مطالبها المادية من أجل اتمام صفقة انتقاله لفريق بولونيا في الميركاتو الصيفي الجاري.