أول تعليق من زوج المتهمة بسحل حماتها في الشرقية ويحسم مصيرها

زوج المتهمة , وقعت واقعة مروعة في محافظة الشرقية ، حيث تعرضت سيدة مسنة إلى فظائع السحل على يد زوجة ابنها ، و التي اقترفت الحادثة أمام عيني والدتها وشاهدة أخرى . الواقعة وقعت في ديرب البلد و التي قد أثارت استنكاراً واسعاً بعد نشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي .

زوجة تضرب حماتها على سلالم العمارة

أول تعليق من زوج المتهمة بسحل حماتها

و كان قد كشف علي نبيل ، عن تمسكه بقرار الطلاق من زوجته للرد على واقعة إهانة والدته ، حيث قال أنا اخترت أمي و رضاها عني ، و سوف أقاتل من أجل طفلتي لكي أأخذ حضانتها ؛ علشان والدتها غير مؤهلة من أجل تربيتها و سوف أضمن حقوقها كاملة .

 

السيدة المسحولة
السيدة المسحولة

السيدة المسحولة على يد زوجة إبنها تكشف التفاصيل

في حين أكدت الحاجة حنان مبروك أن الواقعة حدثت في يوم الجمعة الماضية عندما فوجئت بزوجة ابنى على سلم العقار السكنى التى تقيم فيه في ديرب البلد وهي تعاتبنى و تصرخ في وجهي بسبب عدم إحضارها المواسم المتأخرة لها وعندما طلبت منها التوقف عن الصراخ

و أن تدخل إلى شقتها وقولتلها بالنص أرجوكي إدخلي شقتك أحنا مش عاوزين فضايح الجيران حوالينا و بيسمعوا الكلام وان شاء الله هكلم إبني علشان يبعتلك فلوس و تشتري اللي انتى عاوزاه ولكني فوجئت بقيامها بالتعدى عليا و والدتها التى كانت شاهدة علي الواقعة حاولت إبعادها عنى واخراجها من المنزل ولكنها فشلت .

 

عودة زوج المتهمة
عودة-زوج-المتهمة

عودة زوج المتهمة بسحل حماتها من السفر

و أضافت قائلة أنها أبلغت نجلها على الفور بما حصل من زوجته لكي يعود من سفره على الفور إلى بيته في الساعات الماضية و قام بتقبيل يديها و رأسها وبكى بسبب ما وقع لها و حرر محضرا في قسم الشرطة بعد أن فشلت محاولات العائلات من أجل الخلافات بينهما في جلسة عرفية ، و أشارت إلى أن ابنها متزوج منذ أكثر من سنة ونص .