عملية جراحية عاجلة لنجم غزل المحلة بعد تعرضه لحادث سير

تعرض اللاعب محمد أسامة المنضم حديثا للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة لحادث سير، اليوم الخميس الـ 25 من يوليو الجاري، عقب عودته من معسكر الفريق بالإسكندرية والذي يقيميه الفريق استعدادا للموسم المقبل بعد عودة الفريق إلى مسابقة الدوري الممتاز رسميا.

وتم نقل اللاعب محمد أسامة إلى المستشفي على الفور بعد تعرضه للحادث مساء اليوم الخميس، ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية عاجلة في اليد بعد تعرضه لكسر فيها.

تفاصيل الحالة الصحية للاعب محمد أسامة

من جانبه قال فتحي أبو زيد المسؤول الإعلامي بنادي غزل المحلة، أن اللاعب محمد أسامة  خرج مع زملائه مستقلا الأتوبيس الخاص بالفريق، قبل أن يركب مواصلة أخرى بعد نزوله، ليتعرض لحادث سير جعله ينتقل إلى أقرب مستشفى.

وأضاف المسؤول الإعلامي بنادي غزل المحلة، أنه بعد وصول اللاعب إلى المستشفى، تم إجراء الفحوصات اللازمة، إذ أدى الحادث إلى كسر مضاعف في يده، لكنه انتقل إلى بيته بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الصحية، مشيرا إلى أن حالة اللاعب مستقرة.

وكان مجلس إدارة نادي غزل المحلة، قد أعلن منذ 5 أيام فقط، التعاقد مع اللاعب محمد أسامة قادما من صفوف فريق لافيينا السابق، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد في الدوري الممتاز، حيث وقع على عقود انضمامه للفريق لمدة 4 سنوات، في حضور كلا من وليد خليل رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم، وتامر خليل نائب رئيس النادي والمنسق العام، وائل حبيب مدير إدارة التخطيط، وعمر سعد مدير شؤون اللاعبين.