صفقة من العيار الثقيل.. مفاجأة بشأن عرض الأهلي لضم لاعب سوبر بالصيف

كشف مصادر داخل النادي الإسماعيلي، مفاجأة بشأن الأنباء الأخيرة التي تداولت خلال الساعات الماضية، بشأن اقتراب النادي الأهلي من ضم اللاعب عمر الساعي لاعب الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

مفاجأة بشأن ضم الأهلي لـ عمر الساعي

وأكدت المصادر، أن الأهلي لم يقدم أي عرض رسمي لضم اللاعب عمر الساعي نجم الإسماعيلي، ولكن هناك وسيط مفاوضات غير رسيمة لضم الاعب، خاصة وأن المسؤولينن في القلعة الحمراء يتعرضون على المقابل المادي لبيع اللاعب، مضيفا أن الوسيط عرض نحو 20 مليون جنيه لضم اللاعب ولكن مجلس الإسماعيلي رفض العرض بسبب المقابل المادي.

وأشارت المصادر إلى أن المفاوضات مستمرة لارتفاع قيمة شراء اللاعب إلى 30 مليون جنيه، ولكن الإسماعيلي يترقب وصول العرض الرسمي من قبل النادي الأهلي لحسم الصفقة بشكل نهائي، مشيرة إلى أن عقد الأهلي ليس هو الوحيد حيث هناك تقارير تتحدث عن وجود عرض من قبل نادي الزمالك لضم اللاعب في الصيف.

على جانب أخر، يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي المقرر لها غدا الجمعة الـ 26 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز، حيث يختتم الفريق الأول مساء اليوم الاستعدادات.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الغد بين المصري والأهلي على ملعب برج العرب في الإسكندرية، وتكون منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الممتاز، حيث يسعى الأهلي لمواصلة الانتصارات بعد تحقيق الفوز الـ 15 على التوالي، بعد الفوز مؤخرا على فريق بيراميدز في الجولة الماضية بهدف دون مقابل ليقترب أكثر من صدارة المسابقة وتحقيق اللقب.