لأول مره حقيقة رفض صالح سليم زواج يسرا من أبنه

رفض صالح سليم زواج يسرا من ابنه خالد سليم، حيث صرحت الفنانة يسرا بأن الراحل صالح سليم رئيس النادي الأهلي السابق، لم يعترض على فكرة زواجها من ابنه خالد.

 حقيقة رفض صالح سليم زواج يسرا من أبنه

قالت الفنانة يسرا في برنامج بيت السعد: “هذا الكلام غير صحيح. صالح سليم هو من ربانني، هو وخالي كانوا أصدقاء مقربين، وكل ما قيل عن هذا الموضوع غير صحيح” وأوضحت: “كل ما قاله صالح لخالد ابنه في ذلك الوقت كان: هذه المرأة نجمة، إذا كنت تستطيع تحمل ذلك فتزوجها، وإذا لم تستطع فاتركها”وأضافت: “وقبل أن يذهب للعلاج، سألنا عن إعلان زواجنا، وسبب عدم إعلان زواجنا في ذلك الوقت كان مرض صالح سليم”.

رفض صالح سليم زواج يسرا من أبنه

كواليس مشوار يسرا الفني

وتحدثت الفنانة يسرا عن كواليس مشوارها الفني، مؤكدة أن بداياتها كانت مليئة بالصعوبات وقالت في لقائها مع برنامج بيت السعد: “كانت بداياتي صعبة جدًا، حيث كانت هناك نجمات مثل نجلاء فتحي، ميرفت أمين، ومديحة كامل، وقبلهن سعاد حسني”.

وأضافت: “إثبات نفسي بين هؤلاء كان مهمة صعبة للغاية، لذا حضرت مونتاج فيلم الكرنك لأتعلم مفهوم الراكور وأوضحت: “كنت أذهب لمعهد السينما لأتعلم كيف أكون موديل ويقومون بتصويري، ويستخدمونني في مشاريع التخرج كالبطلة. كنت أحب أن أكون موجودة وأقوم بتقليد الجميع عندما كنت صغيرة”.

يسرا تكشف معاناتها الصعبة مع والدها
يسرا-تكشف-معاناتها-الصعبة-مع-والدها

يسرا تكشف عن أسمها الحقيقي

وقالت الفنانة يسرا في لقائها ببرنامج بيت السعد: “هناك من يعرف أن اسمي هو سيفين، وأحيانًا ينادونني بهذا الاسم في الشارع” وأوضحت: “اسمي الحقيقي في شهادة الميلاد هو يسرا، ولكن اسم الدلع الذي كنت أسمع في البيت هو سيفين، ولم أكن أعلم أن هذا هو اسمي حتى بلغت 19 عامًا” وأضافت: “جميع شهاداتي تحمل اسم سيفين محمد نسيم، وهو اسم ذو أصول تركية يعني الوردة التي لا تموت”.