بمشبك الغسيل.. طريقة عبقرية هتخليكي تلفي المحشي بسرعة الصاروخ وبكمية كبيرة هتوفري وقتك ومجهودك

يعتبر المحشي من أنواع الأطعمة المميزة للغاية وأخص بالذكر محشي الكرنب وورق العنب، ولكن قد تجد بعض سيدات البيوت مشكلة وصعوبة في لف هذا النوع من المحشي، لذلك قررنا في هذا الموضوع أن نتعرف معا على أسهل طريقة للف محشى ورق العنب والكرنب باستخدام مشابك الغسيل تلك الحيلة مبتكرة، قد يستغربها البعض إلا أنها تساعد في إنجاز كمية كبيرة من المحشي خلال فتره زمنيه قصيره تابعونا للتفاصيل.

طريقة لف المحشي باستخدام مشبك الغسيل

عزيزتي حواء يمكن الآن أن يتم إعداد حلة المحشي بكل سهولة بعيدا عن استخدام طريقة اللف التقليدية التي تأخذ الكثير من الوقت والجهد من خلال استخدام مشابك الغسيل، وتلك الطريقة سوف توفر عليك عدة مراحل كانت تتم خلال تجهيز المحشي الأمر يتطلب فقط أن يتم المرور بعدة خطوات كالتالي:

  • الخطوة الأولى يتم العمل فيها على تجهيز تتبيله المحشي بالأمر بالطريقة المعتادة.
  • الخطوة الثانية يتم فيها العمل على تقطيع ورق الكرنب بعد أن يتم سلقه إلى أجزاء متساوية وبالنسبه لورق العنب فيتم التخلص من العيدان الموجودة فيه وبعد ذلك يتم سلقه.
  • الخطوة الثالثة يتم إحضار طبق مسطح يوضع عليه ورق العنب أو حتى ورق الكرنب بشكل مستوي وفي منتصف الورقة يتم وضع مشبك الغسيل، ويوضع القليل من كمية الأرز ومن ثم يتم العمل على لف الورق بطريقة الرول بعد سحب المشبك.
  • الخطوة الأخيرة يتم فيها العمل على تكرار ما سبق للانتهاء من كمية أوراق محشي الكرنب وورق العنب الموجودة لدينا وبعد ذلك يتم تسوية المحشي وتقديمه بالهناء والشفاء.